ترحيل الوافدين العرب لموطنهم بسبب كورونا؟ ..تعرف علي التفاصيل
ترحيل الوافدين العرب لموطنهم بسبب كورونا؟ ..تعرف علي التفاصيل

تسائل ألاف من الوافدين العرب والمقيمين في المملكة العربية السعودية، هل سيتم ترحيلهم من المملكة الي موطنهم بالفعل بسبب فيروس كورونا المستجدأم ماذا سوف يتم معهم.

قام آلاف من المقيمين والوافدين في المملكة العربية السعودية بالتساؤل عن إمكانية ترحيل الوافدين عن المملكة العربية السعودية بسبب إشتداد أزمة فيروس كورونا المستجد وإرتفاع أعداد المصابين يوميا، ولكن هذه الزيادة طبيعية وهي نتاج المسح اليومي المستمر في كل المناطق.

بينما عن موضوع ترحيل الوافدين والمقيمين، فقررت المملكة العربية السعودية وكشفت أنها لن ترحل أي شخص لا يذنب، وسمحت وزارة الداخلية بإعادة من يرغب في ذلك ممن يحملون تأشرتي خروج وعودة أو تأشيرة خروج نهائي وفتحت لهم المجال أما عن ترحيل الوافدين فلن يتم الحديث عن هذا الأمر نهائيا.

وقد اعطت وزارة العمل الوافدين الحرية في العودة لبلادهم، وفتحت لهم باب الخروج لمن يريد ذلك دون إجبارا لأحد، وهذا ما طالب به الكثيرون لحين إنتهاء أزمة إنتشار فايروس كورونا المستجد، وسهلت إجراءات خروجهم ومنهم من غادر دون دفع أي رسوم إضافية.

وشدد العمل أنه ومن خلال خدمة تمكين الوافدين بالعودة لبلادهم يسمح لهم السفر ضمن إجراءات وقيود معينة سيتم إيضاحها لاحقا، ولن ترغب المملكة العربية السعودية بإبعاد الوافدين عن أراضيها لأسباب أخرى، إنما سمحت وسهلت لهم الخروج والسفر.

وهكذا تعرفتم علي الاجابة علي السؤال الذي تساؤل عنه الاف من المقيمين والوافدين في الممكلة العربية السعودية.. تابع صفحتنا الوسط نيوز لتتعرف علي أجدد الاخبار.