حيث ينتظر جمهور كرة القدم في العالم بداية من الثالث الثاني من نوفمبر الجاري الحدث الأكبر عالميا، حيث ستنطلق النسخة الجديدة من كأس العالم والتي تستضيفها قطر ، ويقام كأس العالم كل أربع سنوات، بمشاركة 32 منتخبا من جميع قارات العالم، وفازت قطر بحقوق تنظيم نسخة 2022 على أراضيها.

تردد القنوات المتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم

وعلي رغم قوة المنافسات الأوروبية للأندية، والتي تجرى كل سنة، يحظى كأس العالم بأهمية خاصة، فيتبارى نجوم الكرة العالمية بألوان منتخبات بلادهم لنيل فخر وطني يخلد في التاريخ ، ويجتمع جمهور الكرة من مختلف البلدان والجنسيات على مشاهدة كأس العالم، إلا أن حقوق البث التي تجعل القنوات الرياضية تبيع المشاهدة بمبالغ كبيرة تحول دون وصول البث إلى المليارات حول العالم.

القنوات المفتوحة لنقل كأس العالم بقطر

حيث تبدأ أسعار اشتراك باقة كأس العالم في مصر من 2000 جنيه، وهو مبلغ يصعب على الكثيرين دفعه، فما هو الحل الشرعي الوحيد لمتابعة المباريات بالمجان ، يلزم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الشبكات التي تشتري حقوق منافسات كأس العالم ببث عدد من المواجهات يصل إلى 20 عبر الترددات المفتوحة.

ورغم أن شبكة «بي إن سبورتس» القطرية تابعة للبلد المنظم إلا أنها اشترت حقوق البث في الشرق الأوسط والمنطقة العربية حصريا مثل باقي القنوات حول العالم ، وأعلنت الشبكة بصورة رسمية بث مباراة افتتاح كأس العالم يوم 20 نوفمبر الجاري بين قطر والإكوادور على القناة المفتوحة، وقنوات الكأس المفتوحة.

قناة مجانية لنقل المونديال

كما تقرر أن تبث 20 مباراة عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة وقنوات الكأس سيتم الإعلان عنها لاحقا، ويتوقع أن تكون بينها مباريات المنتخب القطري ، القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2022.. قناة مجانية واحدة على نايل سات .

مع اقتراب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، ينتظر المشجعون من جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر رؤية فرقهم المفضلة تتنافس، حيث ستقام البطولة في دولة قطر في الفترة من 21 نوفمبر 2022 إلى 18 ديسمبر 2022 وستضم 32 منتخب من أفضل الفرق في العالم، وقد بدأ ملايين المشجعين بالفعل في التخطيط لرحلاتهم إلى قطر لمشاهدة الحدث بشكل مباشر، والبحث عن القنوات الناقلة لمونديال كأس العالم.

كأس العالم هو حدث عالمي يوحد الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم، الذين ينتظرون بطولة كأس العالم المقبلة في قطر خلال هذا الشهر، حيث من المقرر أن يتم بث البطولة على قناة beIN Sports المشفرة، هذه القناة تتطلب اشتراكًا لمشاهدة المباريات وهي تعتبر من أشهر القنوات التي تبث الأحداث الرياضية الحية، يعرفها الكثير من الناس في العالم العربي وفي جميع أنحاء العالم هذه القناة وسنوضح لكم ترددات القنوات بالتفصيل.

ترددات القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم

تردد قناة beIN SPORTS HD 1،2،3،4
القمر الصناعي : المصري النايل سات
تردد القناة: 12264
معدل الترميز : 27500
معامل الاستقطاب: سيكون أفقي
تردد قناة beIN SPORTS HD 5،6،7،8
القمر الصناعي : المصري النايل سات
التردد : 12475
الاستقطاب : رأسي
معدل الترميز : 27500
تردد قناة beIN SPORTS HD 9،10،16
القمر الصناعي : المصري نايل سات
التردد : 12245
الاستقطاب : رأسي
معدل الترميز : 27500
تردد قناة beIN SPORTS HD 11،12،13،14
القمر الصناعي : المصري نايل سات
التردد : 10853
الاستقطاب : أفقي
معدل الترميز : 27500
تردد قناة beIN SPORTS HD 15
القمر الصناعي : المصري نايل سات
التردد : 12284
الاستقطاب : رأسي
معدل الترميز : 27500