انطلقت قناة القاهرة الإخبارية الجديدة مساء يوم الاثنين الموافق 31/10/2022 على النايل سات من خلال البث المباشر، حققت مشاهدات واسعة بعد البث الرسمي لها مما جعل الكثير يبحث عن تردد القناة وخطوات التنزيل على القمر الصناعي.

تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة علي النايل سات

من خلال المقال سوف نعرض بالتفصيل تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة وآلية التنزيل وأهم البرامج والإعلاميين على القناة ، إطلاق قناة "كايرو نيوز". إنه يمثل الدقة والصدق في توصيل الأخبار من قلب الحدث والتحليل والأخبار من العمق عند التعامل مع جميع الأحداث التي تجري في جميع دول العالم.

استعرض الإعلان الرسمي لقناة "كايرو نيوز" القائمة الواسعة من المذيعين وكبار الإعلاميين الذين شرفوا شاشاتنا عند الإطلاق الأولي. احمد ابو زيد ، احمد بشتو ، همام مجاهد.

محمد جاد ، فادي غالي ، تامر حنفي ، أميمة تمام ، جمانة هاشم ، إيمان الحواج ، دينا زهرة ، دينا سالم ، آية لطفي ، ليلس الخفجي ، فيروز مكي ، رغدة أبو ليلى ، مارينا المصري ، نهى درويش ، رجدة منير ، أمل الحناوي ، ليندا عبد اللطيف ، منى شكر ، رشا عماد ، هدى كمال ، شيرين غسان ، داليا الكردي ، داليا نجاتي.

تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة علي عرب سات

هذه هي مرآة العالم العربي وسكانه .. المعنى والأدلة .. عمق المعالجة .. صدق التحليل .. هنا نبحث عن حقائق مجردة وعالم مليء بالأحداث .. عبور الحدود في الوسط .. هذه هي عاصمة الأخبار. هذه القاهرة.

كشف الخبير الإعلامي أحمد الطاهري ، رئيس قسم الأخبار في شركة يونايتد ميديا ​​سيرفيسز ، عن قائمة الإعلاميين الذين سينضمون إلى قناة القاهرة الإخبارية. فيما يلي قائمة بالإعلاميين: السعيد ، الاستاذ سيد جبيل ، الاستاذ ايهاب عمر.

كشفت العروض الترويجية لقناة "كايرو نيوز" عن وجود شبكة مراسلين في عواصم مهمة. وظهر المراسل أثناء العرض قائلا عبارة "هنا القاهرة" مشيرا إلى أن العاصمة ترسل تقارير إخبارية. عواصم مثل بروكسل ، رام الله ، مقديشو ، برلين ، تونس ، دمشق ، موسكو ، بيروت ، بغداد ، عمان نيروبي ، عدن ، مرسيليا ، طرابلس ، أنقرة ، الخرطوم ، واشنطن ، برلين ، أثينا ، بنغازي.

تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة علي سهيل سات

تبث قناة كايرو نيوز على التردد الرأسي 11747 فولت ، وتوظف العديد من الكوادر الشابة الجديدة ، وتواجه تحدي نقل المعلومات بدقة وصدق ، إلى جانب نخبة من أبرز الشخصيات ، لخدمة الجيل الجديد من الإعلام. محترف. إعلاميون مثل عادل حمودة وأميمة تمام وجمال عنايت.

يؤكد وجود هذه المجموعة الكبيرة من المراسلين أن قناة أخبار القاهرة تستعد لبداية قوية كأول قناة إخبارية إقليمية في مصر ضمن شبكة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية داخل قطاع الأخبار.

انطلق شعار القناة مع بداية البث المباشر والرسمي لها وهو الدقة والصدق حيث تم انطلاقها يوم 31/10/2022 بعد أن انتهت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من تجهيزات جميع الاستوديوهات الخاصة بها بهدف توصيل الخبر من قلب الحدث بشكل مباشر، تحليل الحدث بعمق مع مناقشة جميع الأحداث المحيطة التي تشهدها كافة دول العالم، إن المقر الرئيسي للقناة هو مدينة السادس من أكتوبر في مدينة الإنتاج الإعلامي.

مقدمو برامج قناة القاهرة الإخبارية

هناك مجموعة كبيرة من الإعلاميين يعمل في القناة من ضمنهم الكاتب عادل حمودة، بالإضافة إلي وجود مجموعة من الوجوه الشابة الجديدة، القناة هدفها الرئيسي إظهار كافة المواهب الإعلامية الجديد، اكتشاف عدد كبير من الوجوه الشابة من أجل توفير فرصة حقيقية لهم من خلال قناة القاهرة الإخبارية الجديدة.

تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة hd
إن تردد القناة 11747
الاستقطاب عمودي.
التصحيح 4/3
كما أن معدل الترميز 27500.