تردد قناة المهرية الجديد 2023 على النايل سات

حيث يتم البحث عن تردد قناة المهرية كثيرا على القمر الصناعي نايل سات 2023 ويريد الكثيرون معرفة كل ما يتعلق بهذه القناة الفضائية لأنه تم الإبلاغ عنها كواحدة من أشهر القنوات اليمنية. تقدم مجموعة من البرامج والأفلام وبعض الأعمال الدرامية المختلفة أشهرها مسلسل قيامة عثمان الغازي. لذلك سنقوم بتزويد كلام بكافة التفاصيل الخاصة بتردد قناة المهرية الجديدة 2023 على الأقمار الصناعية ، بالإضافة إلى أهم المعلومات حول محتوى القناة ومميزاتها التي أدت إلى حصولها على أكبر نسبة مشاهدة.

قناة المهرية اليمنية

قناة المهرية قناة يمنية خاصة تقدم محتويات متنوعة تناقش قضايا المجتمع اليمني والدول العربية الأخرى. بدأ البث الرسمي للقناة

في 20 آذار 2020 في اسطنبول. والشعار الرسمي الذي تسعى القناة إلى تحقيقه هو الجزء الأخير من النشيد الوطني اليمني الذي جاء فيه

"لن ترى العالم وصياً على أرضي" ، حيث شهدت هذه القناة عدداً من الأحداث القوية على مر السنين ، وقد اكتسب سمعته السيئة في دول العالم العربي 48 ساعة في السجن بعد احتجاج في المكلا.

برامج قناة المهرية

  • برنامج شير من البرامج الشهيرة في هذه القناة ويعد برنامج أقيال حول الرسول من البرامج الدينية التي تعرض على قناة المهرية بتوقيت اسطنبول.
  • ويعد كلًا من برنامج خريف حوف وبرنامج التاسعة وبرنامج أسبوع البلد من البرامج الإخبارية المتنوعة التي تعرض على هذه القناة يوميًا.
  • ويتم عرض الحلقات الكاملة لبرنامج حكايتي وبرنامج سقطري الأرض والإنسان.
  • ومن البرامج الدينية التي تعرض على هذه القناة هو برنامج نحن ورمضان، ويعد برنامج سهرة المهرة من البرامج الترفيهية التي تذاع على شاشة المهرية.
  • وقضايا شبابية من البرامج الحوارية الرائعة التي تعرض يوميًا على هذه القناة ويكون بإمكانكم متابعة البث الخاص بها بعد تحديث تردد قناة المهرية على النايل سات 2023.

نبذة عن قناة المهرية المنوعة

حيث تعتبر قناة المهرية من أشهر وأفضل القنوات اليمنية التي حرصت منذ إطلاقها على تقديم محتوى مثالي وفريد ​​من نوعه يعود بالنفع على

المشاهد في مختلف المجالات ، وبالتالي تبذل قصارى جهدها لمواصلة تطوير تقنياتها. لذلك تم ترقية تردد قناة المهرية إلى نايل سات 2023

للقضاء على مشكلة انقطاع البث والتشويش وتحسين جودة الصوت مع الاستمتاع بصورة نقية دون تشويه مزعج. بالإضافة إلى ذلك

كما تعرض القناة باقة رائعة من البرامج التليفزيونية الموجهة التي تسعد المشاهد بمشاهدتها بشكل يومي.

تردد قناة المهرية الجديد على النايل سات 2023

  • التردد 11603
  • الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 8/7
إنضم لقناتنا على تيليجرام