تعرف على قرارر الملك سلمان ضد مجموعه من الوافدين بعد ما فعلوه فى السعودية
تعرف على قرارر الملك سلمان ضد مجموعه من الوافدين بعد ما فعلوه فى السعودية

فى هذا المقال الحصرى المنقول سنعرف ماذا صدر من فخامة الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم ضد مجموعه من المقيمين الوافدين بعد ما بدر ممنهم فى السعودية .

 

أمر ملكي عصري وسريع من ملك السعودية الملك سلمان ، بخصوص ثلاث مقيمين من جنسيتين عقب ما فعلوه في المملكة العربية السعودية ، وتماشيا مع سياسات الملك تجاة أصدر القيم في المملكة العربية السعودية ، حيث فى سياق الامر قد تطلب ذاك الظرف تدخل ملك السعودية .. التفصيلات فى القادم .
 
وجّه ملكي فوري وعصري من الملك سلمان بما يختص ثلاث مقيمين حتى الآن ما فعلوه في المملكة العربية السعودية ، إذ قد نشر ملك السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ كلفًا ملكيًا سريعًا فيما يتعلق ثلاثة مقيمين من الجنسية السورية واليمنية حتى الآن ما فعلوه في المملكة العربية السعودية أثناء الفترة السابقة.

ومن ذاك المجرى الانساني من خلال موضوعَّ قضى "الملك سلمان" على عطاء ثلاثة مقيمين من الجنسيات اليمنية والسورية ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية فضلا على ذلك عشرة مواطنين أبناء السعودية لتبرعهم بالدم خمسون مرة.

إذ قد عرضت وكالة المستجدات المملكة العربية السعودية "واس" على موقعها الإلكتروني، أسماء الأشخاص التي حصلت على جائزة "الملك سلمان"، وهم :

"ياسر علي السعيدي (يمني الجنسية)، ورياض قادم غائب (يمني الجنسية)".

وقد شملت لائحة الشخصيات الذين تم منحهم ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية من منحى "الملك سلمان"، للمقيم السوري في المملكة العربية السعودية فراس عبدو علوش (سوري الجنسية).

إذ تمثل ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية هي واحد من أكثر أهمية الأوسمة في المملكة العربية السعودية التي يهبها الملك إلى المدنيين والمقيمين على إنجازاتهم في المملكة والتي منها التبرع بالدماء.

وقد حظي المرسوم على تفاعل فسيح بموقع "Twitter" من ناحية المدنيين أبناء السعودية، لا سيما وأن الفهرس إحتوت أسماء مجموعة من المقيمن في المملكة الذين شاركوا بإنجازات للمملكة العربية  السعودية  لبلاد الحرمين .