رسوم دخول السعودية للأفراد والمركبات
رسوم دخول السعودية للأفراد والمركبات

كشفت سفارة المملكة العربية السعودية عن التفاصيل الكاملة بشأن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي فرض رسوم دخول الأفراد والمركبات إلى المملكة السعودية

وقد بينت سفارة المملكة العربية السعودية في دولة الكويت بخصوص ما تم نشره من أخبار، وجرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا وبعض من المواقع الإلكترونية بخصوص فرض رسوم دخول للمملكة السعودية على الأشخاص والمركبات غير السعودية.

توضيح فرض رسوم دخول للأفراد والسيارت الغير السعودية

وقد أكدت سفارة المملكة العربية السعودية في دولة الكويت بأن خبر فرض رسوم دخول للمملكة على الأفراد والمركبات الغير السعودية، ليس له أي أساس من الصحة، وقد قامت السفارة بنفي ذلك الخبر خلا بيان لها تم نشره.

بالاضافة إلى أن سفارة المملكة العربية السعودية قامت بنشر منشور على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر وتضمن ذلك المنشور وقالت تود السفارة أن توضح بأنه لا صحة للمعلومات المتداولة.

وأخيرًا، شمل فرض رسوم دخول للمملكة على الأفراد والمركبات الغير سعودية وأن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة بتاتًا، وتطمح السفارة بتحري الدقة وأخذ المعلومات من مصادرها، عبر صفحاتها ومواقعها الرسمية الموجودة على الشبكة العنكبوتية.