وقد تم توفير الإصدار الأول من هذا التطبيق في عام 2009 ، ويعد تطبيق واتساب عمر من أفضل التطبيقات على الإطلاق. هناك الكثير من الأشخاص الذين يتطلعون إلى تنزيل WhatsApp Omar الآن ، فنحن نقدم أحدث إصدار من WhatsApp Omar.

تحميل واتس اب عمر العنابي الاصدار الاخير

يتوفر تطبيق WhatsApp Omar Al Annabi 2022-2023 الجديد لمستخدمي Windows و Android و iPhone. بمجرد تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك ، أدخل رقم هاتفك للتسجيل والتحقق من هذا الرقم. ستحتاج إلى رمز خاص بك سيتم تسليم التطبيق إلى هاتفك.

عندما يتعلق الأمر بهذه البرامج ، فإن WhatsApp Omar هو الأكثر شعبية وقوة ، وكذلك أسهل طريقة للتواصل مع أصدقائك عبر الرسائل النصية والمحادثات الصوتية ومحادثات الفيديو.

أشاد المستخدمون ببعض الميزات والتصميمات لإدراجها في البرنامج ، ولكن بصرف النظر عن كل هذا ، فإن التطبيق سهل الاستخدام ، كما يتضح من استخدام WhatsApp Omar.

ويشمل جميع ميزات WhatsApp الأصلية ، إلى جانب العديد من الميزات الإضافية التي أضافها المطور عمر ، والتي تمد حجم الحقيبة بما يزيد عن 30 ثانية.

تحميل واتساب عمر العنابي الاصدار الاخير

تقدم مكتبة السمات مجموعة متنوعة من السمات مثل iPhone مع خيارات لإخفاء اللوحة الزرقاء وإخفاء لوحة القراءة وإخفاء الكتابة وإخفاء صور المعرض ومقاطع الفيديو التي يمكن تحديدها.

بالإضافة إلى الميزات العديدة التي يمكنك اكتشافها بنفسك أثناء استخدام WhatsApp Omar ، يمكنك أيضًا مشاهدة الرسائل المحذوفة في أي وقت.

واصفات واتساب عمر العنابي الاصدار الاخير

التطبيق متوافق مع نظام Android ويمكن تثبيته على أي نوع من الأجهزة.

نقدم النسخة الجديدة من واتساب عمر ، النسخة الخضراء من واتساب عمر ، تماما مثل النسخة الرسمية للواتس اب ، اللون المفضل للعديد من مستخدمي النسخة الزرقاء من واتساب.

كل ما تحتاجه لتحميل وتثبيت واتساب عمر العنابي هو هاتف محمول برقم هاتف ووصلة إنترنت.

من ناحية أخرى ، عُرف تطبيق واتساب عمر بأنه مقتصر على ثلاثة إصدارات: واتساب عمر العنابي ، وواتساب عمر الوردي ، وواتساب عمر. يحتوي WhatsApp الجديد على نظام أخضر.

يحتوي على جميع ميزات الخصوصية ، بما في ذلك إخفاء WhatsApp الأصلي ، لذلك إذا قمت بتنزيل تطبيق WhatsApp Omar وربطه بجهاز يقوم بتشغيله ، فلن تواجهك مشكلة في استخدام تطبيق WhatsApp Omar.

الان يمكنك تحميل واتس اب مجانا ضد الحظر حيث تم الكشف عن الاصدار الجديد من واتس اب عمر وهو ضد الحظر.

أهم مزايا واتساب عمر العنابي

المكالمات الجماعية: ميزة تتيح للمستخدمين إدارة المكالمات الجماعية مع انتشار اتصالات WhatsApp مع الأصدقاء والعائلة. باستخدام هذه الوظيفة الإضافية والميزات الموجودة في WhatsApp من خلال الدردشة ، يمكنك الاتصال بالعديد من الأفراد في وقت واحد. الأصدقاء والأشخاص على الهاتف ، حدد الرمز ، وأدخل الأمر.

عرض الرسائل المحذوفة: إذا أرسل إليك أحد الأصدقاء رسالة في التطبيق الأصلي ثم حذفها ، فلن تتمكن من رؤية الرسالة التي تم إرسالها إليك في التطبيق الأصلي. يتيح لك تطبيق Blue WhatsApp age عرض جهات الاتصال المحذوفة.

خصوصية الصور والفيديو: من غير الملائم التأكد من تنزيل جميع الوسائط التي يوفرها أصدقاؤك. إذا كنت تستخدم WhatsApp Blue Omar ، فلن تظهر هذه الوسائط في معرض الصور الخاص بك. يمكنك تنزيل الوسائط باستخدام WhatsApp Omar. يجب أن تنشر مقاطع فيديو عالية الدقة جدًا وليست من زهرة اللوتس وأكبر حجمًا من 16 ميجا بايت.

دعم ملصقات WhatsApp: ازدادت شعبية استخدام الملصقات في تطبيق WhatsApp في السنوات الأخيرة. هذه الملصقات ممتعة للغاية للدردشة عبر تطبيق WhatsApp Blue Omar. أرسل واستقبل الملصقات بسرعة وسهولة.