توقيت والقنوات الناقلة مباراة السعودية وبولندا على ملعب ستاد لوسيل

المنتخب الاخضر السعودي يسعي لاستمرار على صدارة المجموعة والوصول الى دور 16 وتحقيق المفاجاه

عقب الانجاز التاريخي الذى حققة المنتخب السعودي بالفوز على ميسي ورفاقه فى المباراة الاولى يسعي المنتخب السعودي لاستمرار حالة النشوه والفوز على بولندا لكي يتصدر ترتيب المجموعه .

تعد مباراة السعودية وبولندا هي الثانية لدور المجموعات من المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2022، والذي يقام في قطر.يبحث عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، ضمن ثاني مباريات "الخضر" بالمونديال.

يأتي المنتخب السعودي على رأس المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، رفقة منتخبات الأرجنتين، وبولندا والمكسيك.وفاز المنتخب السعودي بهدفين لهدف على الأرجنتين في أولى مبارياته بكأس العالم، بينما تعادلت بولندا بدون أهداف مع المكسيك.

ويحتاج منتخب السعودية للفوز بمباراته ضد بولندا من أجل تأكيد تأهله إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم دون الحاجة إلى الانتظار حتى مباراته الأخيرة أمام منتخب المكسيك.

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
يحتضن ملعب "لوسيل" المباراة المرتقبة بين السعودية، وبولندا في كأس العالم 2022، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

مباراة السعودية وبولندا، ستقام يوم السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022
قنوات بي إن سبورتس القطرية ستتوالى نقل مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم، كما ستنقل قناة الكأس المباراة بعد حصولها على حقوق بث المونديال.