وزارة التعليم لالسعودية تكشف عن جدول الحصص
وزارة التعليم لالسعودية تكشف عن جدول الحصص

اعلنت وزارة التربية والتعليم انه ابتداء من الاسبوع الثاني عشر من الفصل الدراسي الثاني عبر قناة عين على تردد "عرب سات" 12437 ابتداء من الاسبوع الثاني عشر من الفصل الثاني ، جداول الدورات اليومية على جميع المستويات (ابتدائي ، اعدادي ، متوسط). ) سيتم ترتيبه كل يوم وسيتم بثه على الهواء مباشرة من الساعة 9 صباحا وسوف يتكرر على مدار اليوم أو من خلال رابط القناة على اليوتيوب.

وزارة التربية والتعليم منصة "مدرستي" للتعليم عن بعد. تشمل جميع الكتيبات الخاصة بالطلاب والطالبات وأولياء أمورهم والمعلمين وقادة المدارس والمشرفين التربويين.

كما أعدت وزارة التربية والتعليم 23 قناة تعليمية "عين القمر الصناعي" لبث دورات حسب الجدول الزمني للتعلم منها ثلاث قنوات تعليمية خاصة ، وخزنها على موقع يوتيوب للرجوع إليها في أي وقت. في حال عدم وجود جهاز ذكي أو خدمة إنترنت ، يمكن للطلاب أخذ دروس من خلال قناة عين على التردد (عربي: 12437 / عمودي 27500).

وأضافت الوزارة أنه بالإضافة إلى 525 ألف معلم وأولياء الأمور وقيادات المدارس ومديري التعليم ، استفاد أكثر من 6 ملايين طالب من أكثر من 250 ألف دورة افتراضية على منصة مدرستي يوميًا. يتفاعلون في رحلات ومهام وأدوار تعليمية متعددة المسارات.
اعلنت وزارة التربية والتعليم انه ابتداء من الاسبوع الثاني عشر من الفصل الدراسي الثاني عبر قناة عين على تردد "عرب سات" 12437 ابتداء من الاسبوع الثاني عشر من الفصل الثاني ، جداول الدورات اليومية على جميع المستويات (ابتدائي ، اعدادي ، متوسط). 

كما سيتم ترتيبه كل يوم وسيتم بثه على الهواء مباشرة من الساعة 9 صباحا وسوف يتكرر على مدار اليوم أو من خلال رابط القناة على اليوتيوب.

أنشأت وزارة التربية والتعليم منصة "مدرستي" للتعليم عن بعد. قم بتضمين كتيبات لجميع الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم ومعلميهم وقادة المدارس والمشرفين التربويين.

كما أعدت وزارة التربية والتعليم 23 قناة تعليمية "عين القمر الصناعي" لبث الدورات وفق الجدول الزمني التعليمي منها ثلاث قنوات تعليمية خاصة ، وتخزينها على موقع يوتيوب لأي مرجع. في حالة عدم توفر الأجهزة الذكية أو خدمات الإنترنت يمكن للطلاب تعلم الدروس من خلال قناة العين على التردد (عربي: 12437 / عمودي 27500).

وأضافت الوزارة أنه بالإضافة إلى 525 ألف معلم وأولياء الأمور وقيادات المدارس ومديري التعليم ، يستفيد 6 ملايين طالب من أكثر من 250 ألف دورة افتراضية على منصة مدرستي يوميًا. يتفاعلون في السفر متعدد المسارات والبعثات والأدوار التعليمية.