حالة الطقس اليوم بالمدينة المنورة.. أمطار رعدية تستمر حتي الـ 3 مساءً
حالة الطقس اليوم بالمدينة المنورة.. أمطار رعدية تستمر حتي الـ 3 مساءً

قام المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن حالة الطقس اليوم بالمدينة المنورة، حيث توقع المركز هطول أمطار رعدية تستمر حتي الـ 3 مساءً.

حيث قام المركز الوطني للأرصاد في المملكة بالإعلان في تقريره عن حالة الطقس اليوم الأحد، هطول أمطار رعدية على منطقة المدينة المنورة، يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وإنخفاض في مستوي الرؤية.

وتابع المركز الوطني للأرصاد بالإعلان أنَّ الحالة الجوية تشمل الحناكية والعيص والمدينة المنورة وخيبر ووادي الفرع، وتستمر هذه الحالة التي بدأت منذ يوم الجمعة حتى الساعة الثالثة مساء اليوم الأحد.

وفي وقت سابق، قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، يوم الأربعاء الماضي، بالتحذير إلى وجود عوائق ترابية على منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها المصاحبة إنخفاضاً في مستوي الرؤية.

حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان أن الحالة التي تشمل المدينة المنورة ومحافظتي الحناكية وبدر المنورة، تستمر حتى الساعة الـ10 صباحًا.

حيث قامت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بالإعلان إن الحالة المناخية على منطقة المدينة المنورة، تشمل رياحًا نشطة وسحبًا رعدية مثارة تشمل تأثيراتها إنخفاضاً في مستوي الرؤية.

وتابعت موضحة أن الحالة التي تشمل المدينة المنورة ومحافظات العيص ووادي الفرع، تستمر حتى الساعة السابعة مساء.

وتابع المركز الوطني للأرصاد الجوية، يوم الأربعاء الماضي، بالإعلان عن فرصة تكوُّن سحب رعدية ممطرة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على مرتفعات جازان، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة تمتد إلى أجزاء من مرتفعات المدينة المنورة.

وتنشط الرياح الجنوبية على أجزاء من وسط وشمال المملكة، في حين تكون السماء غائمة جزئيًّا تتخللها سحب ممطرة على مناطق حائل، والقصيم والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.