تحزير شديد اللهجه على الطرق ولهذا المناطق بالمملكة من حاله الطقس المتقلب اليوم
تحزير شديد اللهجه على الطرق ولهذا المناطق بالمملكة من حاله الطقس المتقلب اليوم

أعلنت الهيئة العامة لحالة الطقس السعودي اليوم الموافق 27-10-2020 عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن اليوم سيتم هطول أمطار بعد أستقرار تام فى حالة الطقس ولكن اليوم هوا طقس متقلب وتنبه بهطول أمطار مكثفة على بعض مناطق المملكة العربية السعودية . 

أضاف المتحدث الرسمر بهيئة الارصاد الجوية والطقس بالسعودية اليوم عبر تويتر أيضاً أ  الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تحذر من هطول أمطار رعدية على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي لتدنٍّ في مدى الرؤية.

وأوضحت الهيئة عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، أنَّ الحالة تشمل محافظات (الحرث، الدائر، الريث، العارضة، العيداني، فيفا وهروب)، مشيرة إلى أنها تستمر حتى الساعة السابعة مساءً.

وفى سياق متصل قد نبّهت الهيئة، من هطول أمطار رعدية على منطقة عسير، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ مدى الرؤية.

وأشارت الهيئة أنَّ الحالة تشمل (أبها، المجاردة، النماص، بارق، تنومة، رجال ألمع، ومحايل)، مشيرة إلى أنها تستمر حتى السابعة مساءً.

وأعربت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أيضاً تنبيهًا بشأن حالة الطقس بمنطقة الرياض, تضمن رياحًا نشطة وأتربة مثارة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية.

وفى السياق الموصول أوضحت إدارة الأرصاد أن الحالة التي تشمل (الحريق، الخرج، الدلم، الرين، السليل، حوطة بني تميم، ووادي الدواسر ) مشيرة إلى أنها تستمر حتى الساعة الرابعة.

كما كانت الهيئة قد توقعت في تقريرها عن حالة الطقس اليوم سماءً غائمة جزئيًا قد تتخللها سحب رعدية على أجزاء من المرتفعات الجنوبية الغربية بالمملكةالعربية السعودية وكما نقلت صحيفة الوسط الاخبارية أنه سوف تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة على أجزاء من شمال ووسط المملكة السعودية.