أول فنانة عربية مصابة بفيروس كورونا
أول فنانة عربية مصابة بفيروس كورونا

المغنية البحرينية التي لقبت بـ"فراشة الخليج" وأيضا "يونسيه العرب".

باتت الفنانة هند البحرينية أول فنانة عربية قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، وساهمت مع جمهورها بتفاصيل إصابتها ويومياتها في المستشفى بعد عزلها في الحجر الصحي.

وصرحت الفنانة هند البحرينية إصابتها بفيروس كورونا بعد إجرائها الفحوص الطبية فور رجوعها من دولة برشلونة، وذكرت في فيديو لها إنها تأكدت من إصابتها بالفيروس ووجهت الشكر إلى كل من سأل عليها ودعى لها بالشفاء وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية.

واكدت هند البحرينية في الفيديو إنها لا تشعر بأي شيء أو تعب مثل الحمى أو السعال أو أي عرض لذلك لم تحصل على أدوية حتى الآن، وذكرت أيضا إنها تود الرجوع إلى البيت بعد أيام من العزل، ونشرت عدة فيديوهات من غرفة العزل بالمستشفى.

وقامت هند البحرينية بطمأنة جمهورها على صحتها من خلال العدبد من الفيديوهات مازحت بها الجمهور بما يقدم لها من رعاية فائقة في المستشفى.

وأذاعت فيديو وهو تشاهد التلفزيون، وذلك بعدما أقلقت الجمهور صباح اليوم بإعلانها دخول الحجر الصحي وقالت في تغريدة لها:" مساء الخير .. من غرفه العزل شكرا لمن سأل عني أنا بخير".

هند البحرينية أول فنانة عربية تصاب بكورونا

وباتت هند البحرينية أول فنانة عربية تصاب بكورونا وذلك بعدما أصاب الفيروس عدد من المشاهير حول العالم.، مثل توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون وإدريس ألبا وكريتسوفر هيفجو وغيرهم من نجوم الرياضة والمجتمع أيضا حول العالم.

جدير بالذكر أن الفنانة هند البحرينية ولدت في مدينة عيسى لعائلة مكونـة من ولدين وثلاث بنات.

والدها كان يعمل في وزارة العمـل والشؤوون الإجتمـاعية في ذلك الوقت، في حين كانت والدتها تعمل على رعايتهما في المنزل.

تجدر الاشارة إلى أن الملحن الكويتي عبدالله العقود قد تولى إدارة أعمالها.