رئاسة الحرمين "السديس " يعلق على واقعة المخالف الذي ردد شعارات مؤيدة لداعش بالمسجد المكى
رئاسة الحرمين "السديس " يعلق على واقعة المخالف الذي ردد شعارات مؤيدة لداعش بالمسجد المكى

أصدرت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الدكتور السديس بالاعلان على أمر هام لجميع المسلمبن و قاصدى بيت الله الحرام و قد أوفد التالى .

 

شدد الرئيس العام لأمور الحرمين الشريفين الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس أن ما وقع من قيام واحد يحمل سلاحًا أبيض وترديد عبارات مدعومة لجماعات وتنظيمات إرهابية يتعارض كلياً مع المذهب الإسلامي المعتدل السليم .

وصرح الشيخ عبد الرحمن السديس تعقيباً على المناسبة ، أن ذاك المخالف لم يراع تحريم الموضع ولم يقدسه ، هذا لأن المسجد الحرام لا ينغي أن يكون لغير العبادة من طواف وتضرع وحج وعمرة ، وتوعد الله سبحانه وتعالى من أراد به الفساد .

مثلما إتجه الشيخ عبد الرحمن السديس بالتضرع للعاهل السعودي وسمو وريث الحكم وولي العهد بأن يحفظهما الله ويسدد خطاهما وأن يحفظ المملكة من كل عدو حاقد .

قال المتحدث الإعلامي لشرطة مساحة مكة المكرمة، بأن قوة أمن الحرم المكي الشريف، رصدت فردًا يحمل سلاحًا أبيض ويردد عبارات مقواه لجماعات وتنظيمات إرهابية حتى الآن تضرع عصر يوم الثلاثاء المتزامن مع 17-8-1442هـ، في الدور الأضخم من المسجد الحرام، وحالا ضُبط وأُإنهاء، واتُّخذت الأعمال النظامية بحقه عموم .

ساد رجال الأمن في الحرم المكي على واحد أطلق عبارات صبر تأييدا لتقنين الجمهورية الإسلامية "تنظيم تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)" في الحرم المكي.

وأظهر كليب جرى تداوله على منصات التواصل الالكترونية، الواحد وهو يصرخ بأعلى صوته، ما كان سببا في في تهييج الذعر في الموضع.

ويتوقع أن أن تصدر الجهات المقصودة وفق "البلدة" تصريحا أثناء الساعات المقبلة تظهر فيه ملابسات وتفاصيل المصيبة.


ا