الخطوط الجوية الإماراتية
الخطوط الجوية الإماراتية

رجوع بعد توقف الطيران الإماراتي يبدأ في تشغيل الرحلات الجوية الداخلية والخارجية في دولة الامارات، والتي تهم الكثير من المواطنين في العالم العربي، يتسائل الجميع عن موعد عودة الطيران الدولي في الإمارات، من هنا نجد أن شركة طيران الإمارات تستعيد رحلاتها الجوية الدولية، بعد طول انتظار، وعلى جميع المسافرين اتخاذ جميع الاجراءات الوقائية والاحترازية، وتتمنى شركة الطيران الاماراتي سفرًا أمنًا ورحلات جوية مستقرة، حيث أزالت اليوم الهيئة الاتحادية الستار لتعلن عن فتح أبوابها للعديد من الدول العربية والأجنبية، وتشغيل الرحلات الجوية منها واليها، بهذا الشرط.

حيث أزالت اليوم الستار لتعلن عن فتح أبوابها للعديد من الدول العربية والأجنبية، وتشغيل الرحلات الجوية منها واليها، وتبلغ شركة الطيران الوطنية الإماراتية عملائها عدة أخبار سارة بشأن السفر من وإلى هذه الدول، تعرف عليها.

حيث صرح طيران الإمارات عن تعزيز خدماتها لكافة المسافرين من وإلى دولة باكستان ابتداءً من 10 أغسطس/آب الجاري، وستزيد الناقلة عدد رحلاتها من وإلى كل من كراتشي وإسلام أباد ولاهور وسيالكوت، بجانب أنها سوف تستأنف الشركة خدمات الركاب إلى بيشاور، ما يتيح للعملاء المزيد من خيارات مواصلة السفر عبر دبي إلى أكثر من 70 وجهة عالمية ضمن شبكة خطوطها في الوقت الحالي.

وفي سياق متصل، تعمل طيران الإمارات على توفير الآن 53 رحلة أسبوعيا لعملائها إلى باكستان ستزداد إلى 60 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 16 أغسطس/آب الجاري وتعمل بطائرات البوينج 777-300ER والحجز متاح على هذه الرحلات، أو عن طريق وكلاء السفر.

هذا بالضافة إلى أنه سوف يتم توزيع الرحلات على 21 رحلة أسبوعيا إلى كراتشي "ترتفع إلى 28 رحلة أسبوعيا اعتبارا من 16 أغسطس/آب الجاري"، 10 رحلات أسبوعيا إلى إسلام أباد، 7 رحلات أسبوعيا إلى سيالكوت، 10 رحلات أسبوعيا إلى لاهور، وخمسة رحلات كل أسبوع إلى بيشاور، وشددت طيران الإمارات على أن القيود على السفر لا تزال قيد التنفيذ، وأن قبول المسافرين على رحلاتها تم رهنه بامتثالهم لمتطلبات الدخول إلى وجهاتهم النهائية.

أهم خصائص العملاقة A380

وعلى صعيد أخر، وفي نفس سياق الموضوع الطيران الاماراتي، صرحت هيئة طيران الإمارات، سابقا، عن إعادة تشغيل طائرتها A380 لخدمة رحلاتها إلى تورنتو ابتداءً من 16 أغسطس/آب الحالي.

علاوة على ذلك قامت طيران الإمارات باستئناف تشغيل طائرتها العملاقة إلى كل من القاهرة وأمستردام وباريس ولندن هيثرو حتى الآن، في حين سيتم تشغيلها إلى جوانزو اعتبارا من الثامن من شهر أغسطس/آب الحالي ليصل عدد الوجهات التي تخدمها الطائرة ذات الطابقين إلى ستة مدن.

وستواصل الناقلة تدريجيا توسيع استخدام هذه الطائرة بما يتماشى مع نمو الطلب والموافقات التشغيلية، وتتوفر أمام العملاء إمكانية السفر بطائرة الإمارات A380 على خط دبي- تورنتو 5 مرات في الأسبوع، ويمكن حجز الرحلات عن طريق وكلاء السفر.

طيران الإمارات يوسع شبكة خطوطه

بالاضافة إلى ذلك، تستمر طيران الإمارات في مواصلة توسيع شبكة خطوطها ليصل عدد المحطات التي تغطيها شبكة خطوطها في أغسطس إلى 70 مدينة أي ما يعادل أكثر من نصف عدد المحطات العالمية التي كانت تخدمها قبل اندلاع الجائحة.

أيضًا، تتيح الناقلة لعملائها إمكانية الاستمرار في سفرهم براحة وأمان من خلال مركزها في دبي بين الأمريكتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية، كذلك تتيح للعملاء من شتى المحطات المختلفة التوقف في امارة دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام كافة الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين من كل مكان.

يُذكر أن طيران الامارات يشن إجراءات وقائية كبيرة من أجل الحفاظ على المواطنين والمقيمين داخل الدولة، وتوفير سبل الراحة لكافة العملاء، والوقوف على خدماتهم وراحتهم على الدوام.