سقوط صخرة على مركبة تودي بحياة 4 مواطنين سعوديين
سقوط صخرة على مركبة تودي بحياة 4 مواطنين سعوديين

استخرج الدفاع المدني السعودي من تحت الصخور أربع جثث هامدة داخل مركبتهم بسبب صخرة كبيرة، وهذا خلال خروجهم للتنزة، حيث وقعت صخرة أثناء تنزه 4 مواطنين سعوديين..

حيث استطاع الدفاع المدني السعودي بمحافظة العارضة في منطقة جازان، من سحب 4 جثث لأشخاص سعوديين بعد أن سقطت على مركبتهم صخور كبيرة في منحنى جبلي، وكان هذا بالتعاون مع إدارة الطرق بالمنطقة وبمساعدة المواطنين الشرفاء.

حيث فقد الشبان الأربعة منذ يوم الخميس الماضي، في أحد الجبال الواقعة شرق محافظة العارضة بعد خروجهم للتنزه.

وأبان عم اثنين من الشبان ويسمى "ماجد جابر الجذمي" لوسائل إعلام سعودية، أنهم قاموا بالبحث عنهم في المنطقة القربية والأودية المجاورة، وتصمن البحث المستشفيات والأماكن التي يتنبأ أن يكونوا موجودين بها، قبل أن يتم العثور عليهم جثث هامدة.

وأبانت تفاصيل السويعات الأخيرة قبل اختفائهما، حيث أكد أنهما خرجا ومعهم مجموعة من أصدقائهم للنزهة في أحد جبال العبادل، منوهًا إلى أن جميعهم رجعوا لمنازلهم، عدا أربعة أشخاص، من بينهم ابنا شقيقه.

البحث عن 4 شبان سعوديين

وأبان أيضًا أن العائلة نابها بالقلق من تأخير الشابين، وحاولت الاتصال بهما على جوالاتهما التي كانت مغلقة، مشددًا أنهم توجهوا إلى موقع اختفاء الشابين، ليكتشفوا مركبتين فقط من أصل ثلاثة خرج بها الأربعة شباب.

علاوة على ذلك أبان أن العائلة قامت بالبحث مرارًا في تلك المناطق والأودية القريبة لموقع اختفائهما دون ايه استفادة، طالبين كل من لديه معلومات عنهما إبلاغ أقرب مركز للشرطة.

جدير بالذكر أن عدداً من المواطنين الشرفاء عثروا على مركبة مُهشمة بطريقة مروعة بين صخور أحد الأودية بالقطاع الجبلي في محافظة العارضة، واكتشف أنها المركبة التي كان يستقلها الشبان وكانت تبعد مسافة ثلاث كيلومترات عن مكان تنزههم.

تجدر الاشارة إلى أن الدفاع المدني السعودي يوجه العديد من التحذيرات من الأماكن العالية والتي بها صخور من الممكن أن تسقط، ويناشد بالابتعاد عن الاماكن التي بها خطورة على الحياة.