سوسن الهارون
سوسن الهارون

المذيعة والممثلة الأردنية سوسن الهارون المقيمة بالكويت، تعلق على مغازلة الشباب لها في مقطع فيديو "عندي اللي طارس عيني، لا أريد أن يراسلني أحد"، حيث انهالت التعليقات الساخرة على ذلك الفيديو. ...

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثلة والمذيعة الأردنية المقيمة في الكويت سوسن الهارون، تفوهت فيه عن مراسلة بعض الشباب لها ومغازلتها عن طريق برامج وتطبيقات الهاتف النقال بينها الواتس آب الخاص بها.

ومن الواضح أن سوسن هارون توجه اشارة إلى ارتباطها من خلال هذا المقطع خاصًة وأنها أكدت بأن لديها شخصًا "مالي عينها" وفق قولها مطالبة جميع الشباب بإيقاف مراسلتها.

واكدت سوسن هارون في مقطع الفيديو: أنا ما أدري انتوا يالشباب تجيبون هذه الأفكار من وين.. والله صج الإسباني إذا حط أحد براسه تطلع من عنده الأفكار ما أدري شلون.

وتابعت المذيعة الأردنية: عندي شخص ما بعرفه طبعًا.. يراسلني عبر الواتس آب يطرشلي.. كل يوم دعاء الصبح ويطرشلي دعاء بالليل.. ويحط سنابه ويقول هذا سنابي الجديد شلون تجيكم هالأفكار علموني.

وأردفت سوسن هارون: إذن خليني أريحكم واختصر عليكم كل الأمور.. أنا بنت عيني مليانة ماحدا يطرشلي شيء لا بإنستغرام ولا بأي برنامج عشان كل البرامج تطلعلي عيني مليانة عندي اللي طارس عيني.. شكرًا.

ووقعت التعليقات على مقطع الفيديو الذي ذاع على نطاق واسع، حيث سخر الجمهور من سوسن هارون بسبب حديثها، في حين انتقدها آخرون كونها تركت الفرصة لهذا الشخص عشرة أيام وفق قولها دون أن تتخذ قرارًا باستخدام خاصية البلوك مثلًا.

وقد اتى ضمن التعليقات للمتابعين: مادام عينك مليانه ليش كل هالتجميل والحركات العجيبه ؟!!، وماعرفت منها بس صوتها، وتقلد أمل العوضي، ووايد عينك مليانة والدليل الشخص يراسلج عشرة أيام ما صكيتيه بلوك من أول يوم، وأحد للحين يستخدم كلمة (الأسباني).

وتابع مغردون آخرون: طيب يمكن غلطان بالرقم الله يعطيني ثقتك، وهند القحطاني الكويت، وهذه لو ما سمعت صوتها ما عرفتها تغيرت إنسان تاني بس الصوت ثابت زين عشان نعرف نركز.