فيديو فوز العتيبي تثير تفاعلا مليونيا
فيديو فوز العتيبي تثير تفاعلا مليونيا

شاهد فيديو فوز العتيبي تثير تفاعلا مليونيا ، وموجة انتقادات واسعة طالت الزوجين علي الرغم من المشاهدة المليونية ، بعد بث مقطع مصور للناشطة السعودية ، بظهورها مع زوجها في حوض الاستحمام .

شاهد فيديو فوز العتيبي تثير تفاعلا مليونيا بظهورها مع زوجها في حوض الاستحمام ، بعد انتشار فيديو مشهورة مواقع التواصل السعودية فوز العتيبي وهي عارية مع زوجها في حوض الاستحمام وتفتح زجاجة كحول. خرجت “فوز” لترد على مهاجميها.

الناشطة السعودية فوز العتيبي و زجاجة الشمبانيا ، وظھرت العتیبي في فیدیو عرضت فیه الزجاجة التي كانت في حوض الاستحمام مع زوجھا  ، وقد علقت: “بقول كلمة واحدة لكل من اتھمني الله لا یسامحك لا دنیا ولا آخرة”.

ومن هنا فقد أضافت: “هذا هو الشامبانیا الخالیة من الكحول اللي اتھمتوني إنھا شراب.. جعل یا رب لا أسامح أي شخص اتھمني.. حسبي الله ونعم الوكیل”.وانتشر فيديو ظهرت فيه فوز  وهي ترقص على أنغام أغنية “انساي” لسعد المجرد ومحمد رمضان.

ومن خلال هذه الأحداث فقد كانت فوز ترقص بالفيديو مع زوجها بملابس النوم وفي يدها زجاجة كحول. وعلقت: “على نخب توثيق سنابي”.

هجوم سعودي علي الناشطة فوز العتيبي ، حيث قد هاجم سعوديون فوز العتيبي وزوجها ، وأكدوا أنه لا يحبها وإلا لما قبل أن تخرج بهذا الشكل، مطالبين بوضع حد لتصرفاتهما.

حيث قد وصف بعضُ المتابعين ما يفعله “الموسى” مع زوجته على مواقع التواصل بـ”قمة الدياثة” ، علي حسب رأيهم ، ولا تتوقف فوز عن نشر مشاهد “ساخنة” مع زوجها، متجاهلةً كل الإنتقادات التي تطالها بسبب ذلك .