شوارع الرياض
شوارع الرياض

ذاع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، لجزء من عمليات التطهير التي تقوم بها الدولة القطرية في الشوارع ليلا، كجزء من الإجراءات التي إتخذتها قطر لمحاربة فيروس كورونا وإنتشاره في البلد.

في نفس الوقت الذي يتسائل فيه القارئ وكيف قامت السعودية لأول مرة بتقديم الشكر لدولة قطر على إجراءات قامت بها قطر داخل دولتها وليس في السعودية التي تحاصرها؟

في الحقيقة أنه تم سرقة الفيديو من قطر وإضافة عبارة عليه شوارع الرياض الأن يارب تعز دولتنا وحكامنا، وتم نشره في جميع وسائل التواصل الإجتماعي في السعودية، وتم تبادله و التعليق عليه بشكل كبير، ووصل الشكر لمنشار سموه المبارك، لان ولي العهد بن سلمان عقم منشاره أيضا من خلال هذا الفيديو الذي صور في السعودية.

ومن هذا المنطلق شكر النشطاء حكام قطر ودولة قطر على مجهودها وشهدوا لها بذلك من دون أن يدركوا، وبسبب أحد العاملين في اللجان الإلكترونية الذي أراد أن يمدح السعودية من ضمن سياسة إستحمار الشعب السعودي المستمرة منذ أكثر من عقود، فإذا به يشكر حكام قطر وبشكل واسع جدا.

وقام ناشط قطري بنشر الفيديو وقام بالتعليق عليه: حسابات السعودية تسرق مقاطع تطهير الشوارع وغيرها في قطر وتنسبها لها هههههههه نعم هذا طبيعي وكل شخص يتمني أن يصبح مثلنا ولكن السرقه والضحك علي شعبكم هو المشكله.