صورة سيلفي للمك سلمان أثارت جدلا
صورة سيلفي للمك سلمان أثارت جدلا

صورة سيلفي انتشر الحديث عنها في اليومين السابقين ، للمك سلمان قد أثارت جدلا في المملكة العربية السعودية ، فهل حقا التقط الملك سيلفي؟ ، التفاصيل والحقيقة كاملة من خلال هذا التقرير .

صورة سيلفي للمك سلمان أثارت جدلا في السعودية فهل حقا التقط الملك سيلفي؟ ، حيث قد انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، صورة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، قال ناشروها إنها صورة سيلفي للملك، ما أثار تفاعلا واسعا عبر الإنترنت في المملكة.

وحازت الصورة على إعجاب السعوديين، الذين وصفوها بـ"أفخم وأعظم سيلفي في التاريخ" ، لكن تبين من خلال البحث أن الصورة قديمة وليست سيلفي ، وقد اتضح من البحث أن الصورة المتداولة للملك سلمان مأخوذة في الحقیقة من مقطع فیديو صوّره الرئیس الإندونیسي جوكو ويدودو بهاتفه المحمول.

حيث يعود تاريخ الفيديو إلى شهر مارس/آذار 2017، أثناء زيارة الملك سلمان لدولة إندونيسيا ، ويظهر الرئيس الإندونيسي وهو يوجه كلمة لشعبه وبجواره الملك سلمان أثناء مأدبة الغداء.

وقد قال الرئيس الإندونيسي في الفيديو الذي تم تناقله بشكل واسع: أنا الآن مع فخامة الملك سلمان بن عبدالعزيز نتناول طعام الغداء، ثم وجه الكاميرا نحو الملك سلمان ، وقد وأضاف "لقائي مع الملك سلمان يعتبر الثاني، حيث كان أول لقاء جمعني به في العام 2015 عندما زرت السعودية".

حيث قد انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، صورة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، قال ناشروها إنها صورة سيلفي للملك، ما أثار تفاعلا واسعا عبر الإنترنت في المملكة.

وقد حازت الصورة على إعجاب السعوديين، الذين وصفوها بـ"أفخم وأعظم سيلفي في التاريخ" ، لكن تبين من خلال البحث أن الصورة قديمة وليست سيلفي ، اتضح من البحث أن الصورة المتداولة للملك سلمان مأخوذة في الحقیقة من مقطع فیديو صوّره الرئیس الإندونیسي جوكو ويدودو بهاتفه المحمول.