طريقة إصدار تأشيرات الخروج والرجوع للوافدين بكافة المهن بدون رسوم
طريقة إصدار تأشيرات الخروج والرجوع للوافدين بكافة المهن بدون رسوم

أعلنت الجوازات السعودية اليوم طرق إصدار تأشيرات الخروج والعودة لجميع الوافدين بكافة المهن بدون رسوم... تابع لتتعرف علي التفاصيل.

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعوية قرارا بخصوص تأشيرة الخروج والرجوع للوافدين والمقيمين، والإجراءات والشروط اللازمة لعمل التأشيرة وعلاقتها بهوية المقيم ورسوم المقابل المالي، ولكافة المهن التي يعمل بها الوافدين في المملكة العربية السعودية.

3 شروط ضرورية لإصدار تأشيرة خروج الوافدين 

أعلنت الجوازات السعودية قرار يستوجب فيه على المقيم والوافد أن يقوم بتسديد رسوم هوية مقيم بشكل كامل قبل القيام بإصدار تأشيرة الخروج ولن يتم إصدار الموافقة على التأشيرة إلا بدفع هذه الرسوم.

قرار دفع المخالفات المرورية

وأكمل مصدر مطلع بالجوازات السعودية أن القرار الثاني لإصدار تأشيرة الخروج للوافدين يخص ويتعلق بتسديد المخالفات المرورية قبل الخروج من المملكة العربية السعودية، حتى وإن كانت تلك الرسوم رمزية وهذا الشرط الثاني.

أما الشرط الثالث والأخير فهو يجب أن تكون تأشيرة المقيم والوافد سارية المفعول على عقد العمل الملزم له بإصدار تأشيرة الخروج المؤقته، وبهذه الإجراءات يتم إصدار التأشيرة بشكل نظامي لكافة الوافدين، أما عن الرسوم، فهي بنفس الرسوم السابقه ولم يجري عليها أي تغيير.

وهذه هي الطرق التي تمكنك من إصدار تأشيرات الخروج والرجوع للوافدين والمقيمين بجميع المهن بدون رسوم.. تابع صفحتنا لتتعرف علي أجدد الأخبار.