طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية شديدة بعدة مناطق
طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية شديدة بعدة مناطق

قامت الهيئة العامة للإرصاد الجوية وحماية البيئة، بالكشف عن طقس المملكة العربية السعودية اليوم، الذي يتميز بـ برودة الجو وإنخفاض درجات الحرارة، ووجود سحب رعدية ممطرة، حيث قامت الهيئة العامة للإرصاد الجوية وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية اليوم، بإصدار تحذيرات عديدة من طقس اليوم، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر. ...

قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالإعلان في بيانها اليوم عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر عن حالة الطقس في السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 27 / 10 / 2020 ، والذي يتميز الطقس بوجود سحب رعدية وممطرة على 7 مناطق بالمملكة، وحددتها في التقرير، بالإضافة إلي تشديد الهيئة بتحذيرات كثيرة لكافة المواطنين السعوديين والوافدين المقيمين بالمملكة العربية السعودية.

طقس السعودية اليوم

حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن طريق موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر، في تقريرها عن حالة الطقس في السعودية اليوم، تكوناً لسحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق (جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة ،المدينة المنورة ،تبوك).

حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالتوضيح عن طريق موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر، في تقريرها إلى أن تغيرات الريح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى شمالية غربية بشكل سريع 16-40 كلم/ساعة ، وإرتفاع الموج من متر إلى 2 متر، وحالة البحر وسطي الموج إلى مائج، بينما سوف تكون تغيرات الريح السطحية على الخليج العربي جنوبية غربية إلى شمالية غربية بشكل سريع 14-36 كلم/ساعة ، وإرتفاع الموج من 1/2 متر إلى 1.5 متر، وحالة البحر من خفيف إلى وسطي الموج.

بالتفصيل، قامت الهيئة العامة للإرصاد الجوية وحماية البيئة، بالكشف عن طقس المملكة العربية السعودية اليوم، الذي يتميز بـ برودة الجو وإنخفاض درجات الحرارة، ووجود سحب رعدية ممطرة، حيث قامت الهيئة العامة للإرصاد الجوية وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية اليوم، بإصدار تحذيرات عديدة من طقس اليوم.

قد يعجبك :

طقس السعودية اليوم.. والحصيني يكشف عن موضوع هام بشأن الطقس

وزارة الصحة السعودية..تعلن عن الكثير من الوظائف الخالية.. التفاصيل

طقس السعودية اليوم.. هطول أمطار غزيرة وإنخفاض درجة الحرارة في عدة مناطق