طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية غزيرة في مناطق بالمملكة
طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية غزيرة في مناطق بالمملكة

قامت المملكة العربية السعودية بإصدار أحوال طقس السعودية اليوم، والتي تتميز بهطول أمطار رعدية وغزيرة علي مناطق بالمملكة العربية السعودية، حيث قامت بإصدار العديد من الاجراءات الوقائية التي يجب إتباعها في هذا الطقس السئ، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بأحوال الطقس اليوم.

أعلن مدني الباحة تحذيرات عديدة بخصوص أحوال الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين الموافق 12 أكتوبر 2020 ، وهذا بعد إستقرار الأحوال الجوية في السعودية، حيث قامت بالتأكيد علي كافة المواطنين والمقيمين والعمالة الوافدة في المملكة العربية السعودية، بالحذر وعدم الخروج من المنزل الإ للضرورة القصوي ، بسبب الحالات الجوية السيئة في المملكة العربية السعودية.

المناطق المتأثرة بطقس اليوم 

حيث قام مدني الباحة، بالاعلان أنه جاء إليه تنبيه من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية ، تنبه إلى هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة،  وأتربة مثارة، على «الباحة والحجرة والعقيق والقرى والمخواة والمندق وبلجرشي وبني حسن وقلوة».

حيث قام مدني الباحة بتحذير كافة المواطنين والمقيمين والوافدين في المملكة العربية السعودية والهيئة العامة للأرصاد تطلق تحذيرات كثيرة بخصوص حالة الطقس في المملكة العربية السعودية.

وفي نفس الوقت قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية بالكشف علي أن الحالة الجوية مستمرة حتى الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة وتكون التأثيرات المصاحبة رياحًا سطحية، وتساقط البرد وسيولًا وشبه انعدام بالرؤية.

بالتفصيل، قامت المملكة العربية السعودية بإصدار أحوال طقس السعودية اليوم، والتي تتميز بهطول أمطار رعدية وغزيرة علي مناطق بالمملكة العربية السعودية.

قد يعجبك :

الزعاق ينبه بهطول أمطار شديدة وسيول علي 4 مناطق.. احذروا !!

الحصيني يحذر من سقوط سيول مع قطع جليد علي بعض المناطق بالمملكة!

الأرصاد الجوية تصدر تنبيهات بشأن طقس اليوم أمطار رعدية وأتربة مثارة علي مناطق بالمملكة !