طقس السعودية اليوم.. هطول أمطار غزيرة ورياح مثارة في عدة مناطق
طقس السعودية اليوم.. هطول أمطار غزيرة ورياح مثارة في عدة مناطق

قامت الأرصاد الجوية بالكشف عن طقس المملكة العربية السعودية، وقد كشفت عن هطول أمطار غزيرة ورياح نشطة ومثارة في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية، وفي هذا التقرير سوف نكشف لكم عن هذه المناطق.

المناطق التي سيتغير بها الطقس

قام مكتب رئيس هيئة الأرصاد والبيئة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان في تقريره عن حالة الطقس اليوم (الخميس) في المملكة العربية السعودية، وهو اختلاط سماء مليئة بالغيوم جزئياً بأمطار رعدية في منطقة (جيزان وعسير) ، وتشكل سحابة رعدية مع رياح قوية ومثارة في الجزأين الشرقي والجنوب من المملكة العربية السعودية.

وأوضح التقرير إلى أن اتجاه الرياح السطحية للبحر الأحمر تتحرك من الشمال الغربي إلى الرياح الغربية بسرعة تبلغ بين 16 و 38 كم / ساعة ، ويبلغ ارتفاع الموج من متر إلى نصف متر ، وظروف البحر متوسطة الموج.

حيث سوف تتحرك الرياح السطحية في الخليج العربي من الشمال الغربي إلى الشمال الشرقي في الشمال والوسط ، ومن الشرق إلى الجنوب الشرقي في الجنوب بسرعة تبلغ بين 16 و 38 كم / ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى نصف متر، وموجة متوسطة.

بالتفصيل، قامت الأرصاد الجوية بالكشف عن طقس المملكة العربية السعودية، وقد كشفت عن هطول أمطار غزيرة ورياح نشطة ومثارة في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية.

قد يعجبك :

الحصيني يحذر من سقوط سيول مع قطع جليد علي بعض المناطق بالمملكة!

طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية غزيرة في مناطق بالمملكة

الأرصاد الجوية تصدر تنبيهات بشأن طقس اليوم أمطار رعدية وأتربة مثارة علي مناطق بالمملكة !