طقس السعودية غداً.. رياح وأتربة مثارة وإرتفاع درجات الحرارة في عدة مناطق
طقس السعودية غداً.. رياح وأتربة مثارة وإرتفاع درجات الحرارة في عدة مناطق

قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن طقس المملكة العربية السعودية غداً يوم الخميس، حيث يتميز طقس يوم الخميس بإرتفاع درجات الحرارة ووجود رياح وأتربة مثارة علي عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ...

أحوال طقس السعودية يوم الخميس

قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالتوقع أن يستمر تأثير الرياح الشرقية النشطة، غدًا الخميس، والتي قد تثير الإتربة أثناء النهار على بعض الأجزاء الواقعة ما بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، بجانب ارتفاع في درجات الحرارة العظمى،بالإضافة إلي بقاء الطقس مستقراً على باقي مناطق المملكة العربية السعودية.

حيث تابعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية في تقريرها لأحوال طقس يوم الخميس، أن البحر الأحمر، يشهد رياحًا سطحية شمالية غربية إلى شمالية شرقية سرعة 16-36 كم/ساعة، وارتفاع الموج فيه من نصف المتر إلى متر ونصف المتر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

وتبعاً لبيان الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، يشهد الخليج العربي، رياحًا سطحية شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 16-36كم/ساعة، وارتفاع الموج فيه من نصف المتر إلى متر ونصف المتر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

بالتفصيل، قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن طقس المملكة العربية السعودية غداً يوم الخميس، حيث يتميز طقس يوم الخميس بإرتفاع درجات الحرارة ووجود رياح وأتربة مثارة علي عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية.

قد يعجبك :

الارصاد: تغير طقس نجران لامطار رعدية.. واتربة مثارة بـ4 محافظات في مكة

الأرصاد الجوية تصدر تنبيهات بشأن طقس اليوم أمطار رعدية وأتربة مثارة علي مناطق بالمملكة !

الأرصاد تصدر طقس السعودية غداً السبت.. أمطار غزيرة علي هذه المناطق !