بشرى سارة بإعادة هذا المهن التي تم وقف توطينها وإعادتها
بشرى سارة بإعادة هذا المهن التي تم وقف توطينها وإعادتها

أخبار السعودية اليوم الموافق 27-10-2020 التى أتت فى عجالة لتسعد الكثير من وافدين السعودية وتطمئن قلوبهم قد تم إعادة بعض المهن المسعودة  وهذا البشرى تسعد كل الوافدين على حداً سوء ولذلك قررنا نحن كـ فريق عمل لصحيفة الوسط الاخبارية أن ننقل لكم التفاصيل الكاملة حول ذلك ..

صرحت وزارة العمل السعودية فى تقرير جديد لها اليوم الموافق 27-10-2020 أنها إستجابة لمطالب الوافدين بإعادة بعض الوظائف للمغتربين حيث قامت بإعادة عدد من المهن للمغتربين، وأجلت توطينها لإشعار آخر بشكل مؤقت وأوضح مصدر أن تلك المهن من المتوقع توطينها بعد إنتهاء عملية السعودية بشكل كامل لعدد من المهن التي بدأت السعودية بتوطينها وأعلن عنها في وقت سابق.

وفى سياق متصل وكما نقلنا عبر صحيفة الوسط الاخبارية عن بعض المهن التى تعد ملازاً رئيسياَ بـ لمملكة ولم يمكن الاستغناء عنها اى ان كان ولا عن أصحابها ولا العماملين بها خاصة فى تلك المحنه التى تعيشها المملكة العربية السعودية من أحداث فيروس كورونا.

أولاً - طبيب إختصاصي جراحة فم وأسنان.
ثانياً - طبيب أسنان صحة عامة.
ثالثاً - استشاري أسنان.
رابعاَ - استشاري جراحة فم وأسنان.
خامساَ - استشاري أسنان صحة عامة.

أما بالنسبة الى المهن التي تم توقيف سعودتها فهي :-
كاتب حسابات - سكرتير طبي - أمين مستودع - صيدلي - ممرض - سكرتير تنفيذي - مدير مبيعات - محاسب عام - مندوب مشتريات - بائعين - مدير حسابات كما نشكركم متابعين صحيفة الوسط الاخبارية على المتابعه , و نخبركم بكل جديد وكل ما يتم فى المملكة العربية السعودية.