بيان رسمى للجوازات السعودية توضح فية شروط الإستقدام 
بيان رسمى للجوازات السعودية توضح فية شروط الإستقدام 

ضمن الاخبار الجديدة صباح اليوم الموافق 25-10-2020 التى يبحث عنها الكثير من وافدين المملكة العربية السعودية هوا الاستقدام واليوم قد نشرت الجوزات السعودية على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بيان بعنوان الاستقدام وشروط الخروج والعودة تعرف على التفاصيل ..

وكما جاء فى البيان الذي أعلنتة الجوازات السعودية اليوم الموافق 25-10-2020 عن رفع قيمة رسوم الاستقدام لأسرة الوافد , ولكن لم يمنع هذا القرار المغتربين من طلب استقدام عائلتهم لقضاء بعض الوقت معهم، خاصة أن الإجراءات باتت أكثر سهولة وتتم عن طريق الإنترنتعبر منصة ابشر.


مع الجدير بالذكر  وما جاء بعد ارتفاع رسوم الاستقدام للعائلة والاولاد  بين الحين والآخر، إلا أن استقدام الزوجة والأولاد إلى المملكة العربية السعودية التي يعمل بها الزوج، يُعتبر الحل المثالي لتجميع الأسرة الواحدة، خاصة أن العديد من الأزواج يُسافرون ولا يحصلون على إجازات قبل عامين على الأقل.

وتكون العقود في كثير من الأحيان عدم الحصول على إجازة لمدة عامين أو أكثر أو الحصول على إجازة لفترة قصيرة بعد عدة أعوام من الغربة ، لذلك تعمل المملكة على استقدام العائلة يكون الحل الأفضل للشخص المغترب.

أما بالنسبة الى قيمة رسوم الاستقدام للعائلة وما هي الشروط والإجراءات من أجل استقدام العائلة وغيرها من المعلومات التي سنكشفها خلال السطور القادمة.

بعد ما جاء قرار الزيادة الأخير الذي فرضته المملكة السعودية، أصبحت رسوم الاستقدام للعائلة 2000 ريال رسوم حكومية، بالإضافة إلى 2000 ريال رسوم دخول إلى الأراضي السعودية، ويتم دفعها مرة واحدة فقط عند الدخول، ليُصبح المبلغ الإجمالي 4 آلاف ريال.

وتكون هذه الرسوم خاصة بالزيارات المتكررة للسعودية، ووصلت قيمتها كالتالي:

_ 3 آلاف ريال في حالة الزيارة لمدة 6 أشهر.
_ 5 آلاف ريال إذا كانت الزيارة لمدة عام.
_ 8 آلاف ريال إذا كانت مدة الزيارة عامان.
كما نشكركم جميعا لمتابعة هذا الخبر وهذا الصحيفة العربية وكما نتمنى ان نكون دائماً عند حسن ظنكم . نعدكم دائما وأبدا بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل كافة الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم ونقل كافة الاخبار بمصداقية وشفافية.