طلب وظائف جديدة تعلنها بعض السفارات السعوددية حول العالم
طلب وظائف جديدة تعلنها بعض السفارات السعوددية حول العالم

أعلنت بعض السفارات حول العالم اليوم الموافق 18-10-2020 بلأعلان عن أستقبال اولى طلبات تأشيرة العمل كما جاء ذلك إعتبار من يوم الاثنين القادم الموافق 21-10-2020.

وفى سياق متصل أضافت السفارة السعودية في الفلبين، اليوم السبت ايضاً عن استقبال طلبات تأشيرات العمل اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل، وذلك عبر مكاتب تصدير العمالة فقط، محذرة المواطنين من التعامل مع حسابات التواصل الاجتماعي أو الأفراد فيما يتعلق بالاستقدام.


وفى السياق ذاته قد ذكرت السفارة في سلسلة تغريدات لها –عبرموقع التواصل الاجتماعى " تويتر"  أن من لديهم تأشيرات خروج وعودة سارية المفعول عليهم التواصل مع شركات الطيران ومن ثمَّ إجراء فحص فيروس كورونا.

وأضافت المملكة العربية السعودية عن حاجتها لبعض الوافدين إلى أنّه لن يسمح لأي شخص بدخول أراضي المملكة ممن لديهم تأشيرات عمل أو إقامة أو زيارة أو خروج وعودة إلا بعد تقديم ما يثبت خلوّه من الإصابة بفيروس كورونا، بناء على تحليل من جهة موثوقة ومعتمدة من قبل الجهات المختصة في الفلبين على أن لا يتجاوز موعد إجراء التحليل 48 ساعة قبل الوصول إلى المملكة.

وفي حال وجود أي استفسارات التواصل مع وزارة الخارجة السعودية عبر البريد الإلكتروني التالي: phemb@mofa.gov.sa.

وكما جاء فى البيان الجديد للمملكة العربية السعودية أنها تحيط الجميع علماً بتواجب اتخاذ الحذر , وذكرت السفارة ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية، ونشرت قائمة بأسماء وعناوين مراكز الفحص المعتمدة في جميع أنحاء الفلبين والواردة للسفارة من وزارة الخارجية الفلبينية ونشكركم لمتابعه صحيفة الوسط الاخبارية.