عاجل: علي الوافدين الاستعداد لما سيحدث للسعودية من مراحل صعبة اتية!
عاجل: علي الوافدين الاستعداد لما سيحدث للسعودية من مراحل صعبة اتية!

سوف تمر المملكة العربية السعودية بمراحل صعبة خلال الفترة القدمة، ونحذر الوافدين والمواطنين ونحثهم بالاستعداد لان المملكة العربية السعودية ستمر بمرحلة صعبة قريبا وستمر باذن الله وبمشيئته سبحانه وتعالي... تابع للتعرف علي التفاصيل.

السعودية تقبل علي مرحلة صعبة وهي مرحلة وستمر بإذن الله وبجهود العاملين في جميع مواقعهم من أصحاب الهمن، والأيادي البيضاء، بجهود الأطباء والمسعفين، بجهود رجال الأمن والمواطنين والحريصين كل الحرص على سلامة وأمن كافة المقيمين بالمملكة العربية السعودية، بجهود خادم الحرمين الملك سلمان حفظه الله وولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله، اللذان قدموا الدعم المالي والمعنوي لمحاولة التصدي لهذا الفايروس الخطير فايروس كورونا المستجد (كوفيد19)، ورفعوا الجاهزية بجميع أجهزة الدولة لمحاولة عدم انتشار فايروس كورونا المستجد.

ولكن هناك ما يدعو للقلق اكثر من ذلك، هو ما اوضحت له وزارة الصحة بأن المرحلة تحتاج لوقفة من أجل المرور عبر الممر بسلام ورؤية النور لحين إيجاد العلاج لهذا الفايروس الخطير المستجد، ففيروس كورونا (كوفيد 19) لا يرحم كبير ولا صغير ولا يعرف عربي أو أجنبي.

فقد اوضح وزير الصحة توفيق الربيعة في مؤتمر صحفي إن تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا يبين حجم التحدي، أضاف الربيعة أنه يطلب من الجميع الالتزام بخطواط الامان والسلامة، موضحا أن أعداد المصابين بالفيروس تضاعفت الشهر الماضي وأن المرحلة القادمة ليست بالسهلة وخاصة على الوافدين.

لأن نسبة إصابة الوافدين من مختلف الجنسيات إرتفع بشكل كبير جدا جدا، ولذلك يجب على الوافدين قبل المواطنين أخذ حذرهم خاصة من العمالة الذين يتنقلون بين المناطق ويعيشون في سكنات ضيقة بأعداد كبيرة وبجانب بعضهم البعض.

واكد الربيعة شكره للأمير محمد بن سلمان لمتابعته الدقيقة ودعمه الكبير، موضحا إلى التناغم الكبير بين القطاعات الحكومية بقيادة ولي العهد لمواجهة هذه الأزمة.

وبين أن الصحة عملت بروتوكولا علاجيا لتحقيق أفضل العلاجات المتاحة لتسريع شفاء من أصيب بالفيروس المستجد.

واشار إلى التضحيات الكبيرة من العاملين في القطاع الصحي الذين ما زالوا يتفانون لتقديم أفضل الخدمات.