فيديو رقص فتاة أردنية في الشارع العام خرقت حظر التجوال
فيديو رقص فتاة أردنية في الشارع العام خرقت حظر التجوال

فتاة الأردن، صاحبة فيديو رقص أردني في الشارع، والمسماه بـ راقصة حذر التجوال في الاردن، التي أوجبت موجة من الجدل عبر المنصات الإجتماعية، ليس بكونها إخترقت حذر التجول، بل لإنها رقصت في الشارع الاردني بشكل مستفز، ضاربة بكل الإجراءات الإحترازية عرض الحائط.

فيديو فتاة الأردن، راقصة حذر التجول، تداولته وسائل الإعلام الأردنية، كما إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورة كبيرة، ظهرت فيه فتاة كانت تقود سيارة على ما يبدو أنها من نوع متسوبيشي لانسر الاردن، ثم نزلت منها في الشارع لتباشر وصلة رقص أردنية، متحدية قرار حظر التجوال في الشارع الأردني.

 

تابع العاملون في الأمن الوقائي بالأردن، فيديو تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلاله فتاة أردنية، قامت بخرق حظر التجول، وأوقفت سيارتها بمنتصف الطريق في الشارع العام، ونزلت من مركبتها، وقامت بأداء حركات راقصة.


تمكن فريق الأمن الوقائي، من تحديد هوية الفتاة الأردنية صاحبة فيديو الرقص الخارق لحظر التجوال، كما باشرت السلطات مهامها في ضبط وإحضار فتاة الأردن الراقصة، وجاري التحقيق معها في واقعة تداول الفيديو الراقص التي ظهرت فيه.


مديرية الأمن العام في الأردن، صرحت بإنه تم إلقاء القبض على فتاة أردنية، كانت قد ظهرت في مقطع فيديو وهي تنزل من مركبتها وترقص في الشارع في ظل حظر التجول، الذي فرضته الدولة في ظل الإجراءات المتبعة لمواجهة إنتشاء وباء كورونا الجديد.


الناطق باسم المديرية، أكد أن نسخة فيديو فتاة الأردن راقصة حذر التجوال، رصدَ مقطع الفيديو فتاة أردنية تترجل عن مركبتها في منتصف الطريق وترقص في الشارع مرتدية عباءة سوداء وغطاء للشعر والوجه، وإنها تم الكشف عن هويتها والقبض عليها.


الأردن كانت قد فرضت حظر تجول على المواطنين الأردنيين، في ظل جهود مكافحة تفشي فيروس كورونا في الاردن، وحذرت المواطنين من عقوبات تصل إلى حد السجن لمدة عام وفرض غرامة على من يخالفون هذا القرار.


الأمن الوقائي، كشف عن ضبط 392 شخصا خالفوا قرار حظر التجول، وقد سجلت آخر إحصائية للمصابين بفيروس كورونا في الأردن 85 حالة مصابة بكورونا الجديد.

 

فيديو رقص أردني فتاة أردنية ترقص في الشارع العام خرقت حظر التجوال