فيديو فوز الفهد سناب شات مقطع كامل
فيديو فوز الفهد سناب شات مقطع كامل

فوز الفهد تغضب تويتر العالم العربي بمقطع فيديو سناب شات، دعت خلاله خبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد النساء، لكسر ومخالفة توصيات الحكومات العربية بإلتزام المنازل والحد من التجمعات، وحثتهم على زيارة صالون تجميل فوز الفهد، ويذكر أن فوز الفهد قد أثارت متابعبها بمقطع فيديو رقص وصفه البعض فضيحة فوز الفهد.

فيديو فوز الفهد، الفاشينستا الكويتية نشرت مقطع فيديو جديد، على حساب سناب شات فوز الفهد، تدعو السيدات للذهاب لصالون التجميل الذي تمتلكه، معللة دعوتها بأن صالون فوز الفهد نظيف تماما وتم تعقيمه وقائيًا بسبب كورونا.

فوز الفهد، خبيرة التجميل الكويتية، نصحت السيدات بأهمية تغيير شكلهن قائلة، إطلعوا من الروتين والكآبه، وعندنا عروض بالصالون على كل شئ، من صبغة الشعر، وعروض المكياج، وهو مادفع النشطاء لإنتقادها.

وعقب إنتشار هذا الفيديو عبر الصفحات الخاصة بالنجوم على موقع الفيديوهات الشهير “انستغرام”، إنهالت التعليقات عليها، رافضين خروج أحد من المنازل لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

وقال أحد المتابعين تعليقاً على فيديو ”فوز“ :“ الناس تقول انثبروا وانتي تقولين تعالوا ماشبعتوا فلوس طيحة حظ انشاء الله“، وقال آخر ”لا تثقون في أحد وازراه الصحه تقول لا تطلعون وهذي بطرانه صالون وشعر وميكب“.

واصل المتابعون الهجوم على الفاشينستا الكويتية، حيث طالب أحد المتابعين إبلاغ الشرطة عن صالونها لإغلاقه :“ المفروض الشرطة يداهمون صالونها و يمعطونها“.

فيما وجهه أحد النشطاء رسالة للمتابعين بعدم الاستجابة لفوز، والجلوس بالمنزل للحفاظ على أنفسهم حيث قال فيديو متداول على موقع الفيديوهات ”اليويتوب“ :“بتحب الكويت أقعد بالبيت، من له خلق يطلع يسوي أظافره وشعر ومكياج، ياجماعة الدنيا مش فلوس، ويامشاهير أستقلوا شهرتكم للتوعية ورد الجميل، وحماية الكويت، لابد من إحترام قوانين الدولة“.

على صعيد آخر؛ كانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي نشرت مؤخرا مقطع فيديو تتحدث فيه عن فوز الفهد، وانتشار العديد من الشائعات حول زواجها بالرغم من نفي الأخيرة لأخبار ارتباطها.

قالت الشعيبي في الفيديو إن الناس انشغلت بخبر زواج الفهد، وردت: ”الناس قايمة وقاعدة على فوز الفهد، الله يسير حالها، تزوجت فلان تزوجت علان انتوا انتوا ايش عليكم، تزوجت مليونير وما تزوجت مليونير انتو شكو، خلو الناس خلوها، شوفوا موضوع الكورونا أحسنلكم“.

كانت فوز الفهد أثارت جدلا واسعا منذ مدة بسبب إعلانها عن دخلها الشهري من الإعلانات والذي وصل إلى 200 ألف دولار، وأكدت أن دخل الفاشينيستات ونجمات السوشال ميديا عال جدا ويصل إلى مبالغ ضخمة تتفاوت بحسب كمية وحجم الإعلانات.

فيديو فوز الفهد كامل مقطع أثار غضب الملايين