فيديو لمعركة عنيفة بين مواطنين ووافدين
فيديو لمعركة عنيفة بين مواطنين ووافدين

فيديو لمعركة عنيفة بين مواطنين ووافدين ، وذلك في مركز تجاري يتحول إلى حلبة مصارعة ، حيث قد تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو طويل لمشاجرة بين وافدين ومواطنين ، وكأنها حلبة مصارعة وتبادل الجميع اللكمات وسط صياح الحاضرين .

وفي المقطع الذي انتشر انتشار كبير كالنار في الحطب ، فقد تحوّل مركز تجاري في الكويت ، إلى حلبة مصارعة بعد اندلاع مشاجرة عنيفة بين عدد من المواطنين الكويتيين ، وايضا البائعين من الجنسيات الوافدة التي يرجح أنها من المصرية.

وومن خلال هذا الفيديو فقد أظهرت مقاطع فيديو متداولة على موقع "تويتر" ، لحظة اندلاع المشاجرة العنيفة بين عدد الأشخاص الكويتيين من بينهم أشخاص يرتدون الزي العام الثوب والشماغ والعقال.

ومن جانب  الطرف المقابل، كان هناك عدد من البائعين والعاملين في المركز التجاري من الجنسية المصرية ؛ حيث قد تبادل الطرفان اللكمات والضرب بالأرجل.

حيث قد تسببت المشاجرة حالة من الفوضى الكبيرة في المركز التجاري، ولم يستطع أفراد الأمن العاملين في المركز التجاري فض المشاجرة، وتعرض بعضهم للضرب.

ومن خلاله فقد أثار الفيديو حالة من الجدل والاستياء بين المغردين في الكويت، الذين طالبوا من وزارة الداخلية إصدار بيان لتوضيح ملابسات ما حدث ومعاقبة المتورطين.