في فترة تفشي كورونا.. توقف الطيران مجدداً وتحذير من 140 دولة موبوءة
في فترة تفشي كورونا.. توقف الطيران مجدداً وتحذير من 140 دولة موبوءة

في هذه الفترة التي نمر بها والتي يمر بها العالم بأسره، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد وزيادة أعداد الإصابة به، وسرعته الفائقة في الإنتشار، وإرتفاع نسب الوفيات حول العالم، هذا كله قد شكل رعباً لجميع المواطنين والمقيمين من شتي أنحاء العالم، مما أدي إلي توقف وحظر الطيران مجدداً للحد من إنتشار الفيروس المميت فيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 ))، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم سيناريو هذا الشهر. ...

بعد أن قامت الخطوط الجوية الدولية للطيران بإستئناف الرحلات الدولية مرة أخري وتم إعادة فتح المطارات، حدث اليوم ما هو غير متوقع حيث تم إغلاق المطارات اليوم وإصدار قائمة يالدول الموبوءة والممنوعة من السفر والتي تمثلت في 140 دولة خوفاً من تفشي وإنتشار فيروس كورونا.

حيث قامت الحكومة الألمانية، بإصدار تحذير شامل من السفر لبعض الدول، كان قد تم تفعيله خلال تفشي أزمة فيروس كورونا المستجد، إلى 140 دولة خارج الاتحاد الأوروبي.

حيث قامت السلطات في ألمانيا بالكشف أيضاً أنه في الوقت الحالي يتم تقييم كل دولة في العالم على حدة، ويتم تفعيل تحذير السفر فقط للدول التي تجاوزت الـ 50 إصابة جديدة لكل مائة ألف نسمة في الأسبوع الماضي، وهذا كله ينطبق هذا حاليا على أكثر من 130 دولة كليا أو جزئيا.

حيث قامت الحكومة الألمانية بإصدار عدة توصيات بعدم السفر الي نحو 50 دولة أخرى بسبب قيود الدخول أو حظر للخروج في الاتحاد الأوروبي.

بالتفصيل، في هذه الفترة التي نمر بها والتي يمر بها العالم بأسره، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد وزيادة أعداد الإصابة به، وسرعته الفائقة في الإنتشار، وإرتفاع نسب الوفيات حول العالم، هذا كله قد شكل رعباً لجميع المواطنين والمقيمين من شتي أنحاء العالم، مما أدي إلي توقف وحظر الطيران مجدداً للحد من إنتشار الفيروس المميت فيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 )).

قد يعجبك :

السعودية..تعلن عن وظائف للمواطنين السعوديين

الطيران السعودي يصدر خصومات علي رحلات الطلاب

الطيران الكويتى..شروط عودة رحلات الطيران الكويتى السعودية