قرار بتمديد إقامة الزوجة وتحويلها لدائمة ورسوم تجديد رخصة العمل للمقيم المتزوج 2022

قرار عاجل بتمديد إقامة الزوجة بالممبكة ، وتحويلها لإقامة دائمة ورسوم تجديد رخصة العمل ، لكل مقيم متزوج في العام 2022 الجاري .

قرار بتمديد إقامة الزوجة وتحويلها لدائمة ، حيث قد اعلنت إدارة الجوازات السعودية في وقت سابق ، عن تخفيض مدة التأشيرة من 6 سنوات إلى 4 سنوات فقط وتحديد سعر تجديد الإقامات واصدراها وتجديد الإقامة .

لكافة المغتربين الخاصة بالعمالة شركات أو مؤسسات للمغترب 650 ريال سعودي للمغترب غير المرافقين و1000 ريال سعودي سعر تغيير المهنة وسعر نقل الكفالة المرة الأولي 2000 ريال سعودي و4000 ريال سعودي للمره الثانية أما المرة الثالثة بسعر 6000 ريال سعودي .

والان مع كيفية تجديد اقامة الزوجة ، ونوضح هم كيفية تجديد الإقامة من خلال الصراف الألي عبر وزارة الداخلية السعودية وهى ضرورة تجديد الإقامة الخاصة بهم قبل انتهاء مدتها بفترة كافيه لأنة يتم أضافه المدة الزمنية المتبقية للإقامة الجديدة .

وان التجديد عباره عن خطوات محدده سوف يتم طرحها لكم ، الخطوة الأولي تكون عبارة عن ملئ البيانات من خلال احد وسائل تجديد الإقامة بالدخول على رابط وزارة الداخلية وتبدأ في ملئ البيانات .

تابع أسعار تأشيرة الزيارات العائلية ، يمكنكم معرفه أسعار تأشيرات الزيارات العائلية وتمديدها وكل أخبار الزيارات العائلية بخلاف الرسوم الحكومية بالمملكة العربية السعودية .