قرار يخص بدء رحلات الطيران السعودى للمسافرين من وإلى المملكة السعودية
قرار يخص بدء رحلات الطيران السعودى للمسافرين من وإلى المملكة السعودية

بخصوص رحلات الطيران السعودى للمسافرين قال المتحدث ان عملية الطيران قد تكون قريبة كما اعادوا رحلات الطيران الداخلية فهل تعود رحلات الطيران ام لا تابع لتتعرف على المزيد.

 عن لسان المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني، إبراهيم الرؤساء، أن قرار عودة الطيران الخارجي للمسافرين والمقيمين الذين  يريدون الخروج والدخول ليست واضحة الان خلال هذه الفترة وذلك بسبب الازمة التى تمر بها البلاد وعدم الاستقرار .

 وقال ايضا أن عملية رجوع الطيران قد تكون قريبة جدا، كما تم إعادة الرحلات الطيران الداخلية، ولكن كل شيء يأتى بالتدريج وقد يتم  رجوع رحلات الطيران الخارجية بعد دراسة وضع البلاد وهذا سيتم قريبا جدا.

 موضحا إلى أن هناك لجانا متخصصة تدرس هذا الوضع بسرعة ودقة، وأكد أن قرار رجوع رحلات الطيران الجوية الداخلية هو بداية  الخروج من أزمة “كورونا”، باعتبار الطيران يعتبرحياة الإنسان في المملكة العربية السعودية، وأشارابراهيم الرؤساء، خلال حوارة  في قناة “الإخبارية”، إلى الدليل الإرشادي الذي نظمتة الهيئة بشأن الاحتياطات الاحترازية الواجبة على المسافرين الالتزام بها أثناء  رحلات الطيران الداخلية، للحفاظ عليهم وحمايتهم من اى اصابة