كيف تصبح مشهور علي برنامج TikTok وكيفية زيادة نسبة المشاهدات

بسنت نور - | منوعات

يتسائل العديد من المواطنين عن الطريقة التي تصبح بها مشهور على برنامج الـتيك توك وكيف تستطيع زيادة أعداد المشاهدات على الفيديوهات الخاصة بك وأن تكون شخص مؤثر على المنصة الإلكترونية وتحظى بالعديد من المنافسات فهذا ليس بالأمر السهل، ولا يُمكننا ان نتجاهل أن المحتوى المتميز والخارج عن نطاق الصندوق هو أمر هام في وجود آلالآف من المستخدمين الذين يُقوموا بتقديم نفس المحتوي.

كيف تصبح مشهور على تيك توك

  • لا يستطيع اي أحد تحقيق الشهرة بين ليلة وضحاها وحتى في العالم الافتراضي، وتعتبر الشهرة على برنامج التيك توك مطلب للكثيرين الذين يرغبون في جمع المال من وراء هذه المنصة التي تعتبر الأشهر على الإطلاق علي مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وهناك مجموعة من الخطوات التي يجب على المُستخدم تطبيقها، حتى يصبح مشهور على التيك توك، والتي من أهمها العمل علي متابعة التحليلات، والتفاعل المستمر على الحساب الشخصي، والقيام بمتابعة تعليقات المتابعين.
  • إلى جانب ايضاً المشاركة في العديد من الهاشتاجات التي تعطي فرصة مناسبة للظهور أمام أعداد كبيرة من المُستخدمين، ومما يسمح بفرصة للشهرة وهي من ضمن الآليات التي تتبع بتعاون مُنشئ المحتوى مع المنشئين الآخرين الذينيقدمون المحتوى ذاته.

صناعة المحتوى الأصلي

  • يجب عليك لتصبح مشهور أن تقوم بإتباع الاتجاهات وأحدثها، وذلك لأن من أهم وسائل الانتشار السريع، فالاتجاه الغالب هو ما يريد الجمهور رؤيته، لذلك يُمكننا إستخدام انوع الفيديوهات الأكثر تكرار وتفضيل.
  • كثرة النشر للمحتوي ،تعطي فرصة كبيرة لرؤيته، يجب ان تجعل لك محتوى أساسي كل يوم تقوم بتقديمه إلى الجمهور المُستهدف، ومع إستمرارية التقديم لن تجد اي صعوبة في جمع المشاهدات.
  • تحديد نوع المحتوى الذي يناسب أكبر عدد من الجمهور الذي يُمكن استهدافه، مع مراعاة جميع المعايير الأخلاقية التي تساعدنا إنتقاء محتوى متميز بدون المحاكاة بدون وعي لِما تراه على التيك توك، وعندما تختار مجال بعينه تقوم بصنع فيديوهات وهو الأمر أكثر تميُزًا.
  • ويوجد هناك فريق من اجل مُراجعة المحتوى الذي تقوم بتقديمه في تطبيق التيك توك، وذلك من اجل التأكد من أنه لا يُقوم بمخالفة المعايير والإرشادات التي تخص المجتمع ، حيث انه من المُفترض أن هذا الفيديو يمُر بـأربعة مراحل من اجل التأكد من قابليته للنشر.
  • وذلك علاوةً على تواجد مجموعة من المحاذير التي تم وضعها في التطبيق من اجل مكافحة التنمر وذلك بالتعاون مع جمعيات خبراء الثقة والأمان الدولية، وإضافةً لبعض الدورات التدريبية التي يتم منحها إلى فريق العمل من اجل تحسين أدائهم.

استخدام الإعلانات

يُمكن الترويج لمقاطع الفيديوهات الخاصة بك عن طريق الإعلانات وسوف تحتاج لجعل الإعلان التقليدي متناسق بنفس طريقة تنسيق الفيديوهات الخاصة بالحساب، على أن تكون هذه الإعلانات مسلية وجاذبة.

تطبيقات للحصول علي متابعين التيك توك

يجب عليك حتي تصبح مشهور ان تتطرق إلى هذه التطبيقات، لانها تعتبر الطرف الثالث أو الوسيط، الذي يُستطيع المُستخدم منه الحصول على عدد كبير من المتابعين وعند زيادة أعداد المتابعين تعني زيادة أعداد المشاهدات وتحقيق الشهرة المطلوبة، وذلك لتكون تلك الأعداد حقيقية بالفعل، ومن تلك التطبيقات:

  • TikBoost : ويسمح للمستخدمين معرفة علامات التصنيف التي تعمل بنحوطريقة أفضل على التطبيق، ويُمكن استخدامها من اجل زيادة أعداد مشاهدات محتواك .
  • TikPlus : يقوم بإستخدام الذكاء الاصطناعي من أجل للتوصية بمقاطع فيديوهاتك علي التيك توك، ويضمن منها الحصول على المزيد من المتابعين.
  • TikFamous : وهو محرر فيديوهات يقوم بالعمل على تحسين جودة التسجيلات ويقوم بإقتراح علامات تصنيف فعالة، من اجل الإهتمام بالجودة المرئية والتأثيرات التي تزيد من عمليات الإعجاب والمشاركات.
  • TikFans : يُتم استخدامه على نطاق واسع من مُستخدمين التيك توك، وهو عملات يتم استخدامها لشراء متابعين، ويُمكن دفع هذه النجوم بأموال حقيقية أو أن يتم الحصول عليها مجانًا عن طريق متابعة الآخرين، وهو بمثابة منصة خاصة تسمي (اتبعني وأتبعك).

مواقع الشهرة علي التيك توك

موقع MyToolstown

لاستخدام هذه الموقع عليك اتباع مجموعة من الخطوات :

  1. القيام بإدخال اسم المستخدم في برنامج التيك توك.
  2. ادخال رابط الفيديو الذي تريد زيادة مشاهداته.
  3. القيام بكتابة البريد الإلكتروني.
  4. سوف يبدأ بعدها الموقع في إرسال مشاهدات للفيديو الخاص بك خلال ساعتين، ويُمكن أن تكرر زيادة هذه المشاهدات مرة كل 10 دقائق.

موقع Iputorrents

يُمكن الدخول إليه باتباع الخطوات التالية :

  1. كتابة username حسابك.
  2. الانتظار 10 دقائق من اجل التحويل.
  3. يتم الضغط على ايقونة Visit FireLiker Dashboard.
  4. الضغط على ايقونة Views.
  5. تحديد الفيديو الذي تريد زيادة مشاهداته.
  6. الضغط على Send Views.
  7. سوف يصل إليك تقريباً مايصل 200 مشاهدة، ويُمكن تكرار هذا الأمر إذا رغبت.

موقع Zefoy

تعتبر من أفضل مواقع زيادة المشاهدات حتي تصبح مشهور على التيك توك، ويستطيع أن يُرسل تقريباً ألف مشاهدة بضغطة واحدة، ولا تستغرق هذه العملية الكثير، ويمكن جمع ما يصل إلى مائة ألف مشاهدة في اليوم.


جي إم سي أكاديا تويوتا RAV 2024
ذكاء اصطناعي نتفليكس
السجائر شي إن
الواتساب الذهبي عروض عيد الفطر
كحك العيد الحائض في رمضان
صلاة التهجد مسابقة طائر السعيدة
منوعات

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
3025 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

منوعات
مواصفات سيارة جي إم سي أكاديا 2024 GMC Acadia ... طفرة في عالم السيارات

قامت شركة GMC بالاعلان عن إصدار السيارة الجديدة جي إم سي أكاديا 2024 ، والتي ظهرت مع الكثير من المزايا والإمكانيات المتطورة، ومساحة كبيرة من...

منوعات
مواصفات سيارة تويوتا RAV 2024 ... تصميم داخلي أنيق ومميزات ترفيهية جبارة

تعتبر سيارة تويوتا RAV4 2024 واحدة من اهم سيارات الدفع الرباعي الأكثر طلب في سوق السيارات بداخل المملكة العربية السعودية ، فهي تتمتع بالسمعة...

منوعات
إطلاق أول مركز ذكاء اصطناعي لخدمة اللغة العربية في المملكة السعودية

بدء إطلاق أول مركز ذكاء اصطناعي لخدمة اللغة العربية في المملكة السعودية اصبح محل الجدل والبحث في الفترة الاخيرة بين المواطنين بأراضي...

منوعات
طريقة الاشتراك في netflix نتفليكس بالريال السعودي 2024

في هذا المقال نتناول الشرح المفصل عن خدمات اشتراك نتفليكس واهم الباقات المتميزة التي تقدمها، وأسعار الاشتراك بالريال السعودي ، وارتفعت...

الآن... وظائف المطار للنساء بالسعودية برواتب مجزية ومزايا عالمية