إلقاء وافد من فوق جسر في السعودية
إلقاء وافد من فوق جسر في السعودية

لحظة إلقاء وافد بالمملكة من فوق جسر في السعودية والداخلية تعلق علي الحادث ، حيث قد أثار مقطع فيديو مصور لإلقاء وافد ، من على جسر في المملكة العربية السعودية ، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية .

حيث قد تداول مستخدمون لمواقع التواصل، المقطع الذي يظهر شخصا وافدا يجلس على جسر، في واد بالقرب من الرياض، ثم يتقدم إليه مواطن وصديقه ويدفعانه من فوق الجسر، ويبدآن بالضحك عليه.

هذا من جانبها علقت وزارة الداخلية على المقطع المتداول، وأصدرت بيانا على حسابها في سناب شات، ونقلته قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية ، ومن هنا فقد جاء في البيان: "إشارة إلى ما تم تداوله عن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على وافد بدفعه في مجرى مائي .

وذلك في أحد المواقع البرية وتوثيق ذلك ونشره عبر حسابه في إحدى منصات التواصل الاجتماعي، فقد أسفرت المتابعة الأمنية عن تمكن الجهة المختصة بشرطة منطقة الرياض بتحديد هوية المتورطين في ذلك والقبض عليهما.."

​ومن هنا فقد أضاف البيان: "هما (المتورطان في هذه الحادثة) مواطنان في العقدين الرابع والخامس من العمر وجرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات الأولية النظامية كافة وإحالتهما إلى النيابة العامة.."