اللعبة يمكن تحميلها على الأجهزة اللوحية، بل ويتساءلون أيضًا عن موعد نزول اللعبة، والجدير بالذكر أن تلك النسخة ربما تكون الأخيرة بين الاتحاد الدولي فيفا وشركة EA SPORTS، حيث مع كل عام يتم إصدار نسخة جديدة من شركة فيفا، وفي تقرير اليوم سنوضح لكم متى تنزل على الهواتف وما طريقة تحميلها بالتفصيل.

متى تنزل فيفا 2023 على الهواتف؟

هذا مع نهاية شهر أكتوبر من كل عام يتم إصدار النسخة الجديدة من نسخة فيفا، وبالتزامن مع بداية شهر أكتوبر وأصبحنا في منتصف الشهر يبحث الكثيرون على موعد نزول النسخة، بل ويرغبون في التعرف على طريقة تحميل فيفا موبايل 2023.

وقد زاد البحث عن هذه النسخة بعد أن قامت منافسها شركة فوتبول بإصدار نسختها للعام الجاري في شهر أغسطس الماضي، ومتوقع أن تنزل النسخة الجديدة لفيفا الأيام القليلة المقبلة.

وسوف تكون هذه النسخة جاهزة للتحميل على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الإكس بوكس، حيث بعدها ستكون النسخة جاهزة للتحميل، وتأتي اللعبة بعدد من المزايا والتي تأتي على النحو التالي ، من المفترض أن يعود شعار يوفنتوس مرة أخرى، وذلك بعد أن تم فسخ التعاقد مع اليابانية كونامي.

1- تم إدراج عدد من اللاعبين داخل تلك اللعبة.

2- تم إضافة دوريات جديدة للعبة مثل الدوري الإنجليزي والدوري الفرنسي للسيدات، بحيث يتم جذب عدد من النساء إلى تلك النسخة.

3- تم إدراج أطقم نسائية للتحكيم.

4- تم إضافة أساطير جديدة للعبة.

5- جرافيك اللعبة مميزة ومتطورة وتٌبرز الكثير من التفاصيل.

طريقة تحميل فيفا موبايل 2023

هذا وقد ذكرنا لكم متى تنزل اللعبة، وبكل سهولة يمكن تحميل اللعبة بعد صدورها على الطريقة التالية:

1- يمكن تحميلها على أجهزة الأندرويد من خلال الذهاب إلى متجر Google Play ومن ثم اكتب في البحث فيفا 2023، ومن ثم انقر على تحميل.

2- يمكن تحميل اللعبة على أجهزة الأيفون من خلال الذهاب على متجر APP STOR ومن ثم ابحث عن اللعبة وقم بتحميلها على جوالك، وانتظر تثبيتها وابدأ في تشغيلها.