ما هو حل عدم ظهور أيقونة منصة مدرستي للبعض.. تعرف علي الحل
ما هو حل عدم ظهور أيقونة منصة مدرستي للبعض.. تعرف علي الحل

في الأونة الأخيرة ومع إقتراب موعد الدراسة، بدء المواطنين والطلاب والطالبات بالدخول علي تطبيق توكلنا ثم الدخول إلي منصة مدرستي للتعلم عن بعد، ولكن صادف البعض منهم مشكلة وهي عدم ظهور لهم أيقونة منصة مدرستي فما هو الحل؟

قام تطبيق توكلنا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر» بالتوضيح من خلال تدوينات قصيرة أسباب وحلول عدم ظهور أيقونة منصة مدرستي للبعض. 

وأكد تطبيق توكلنا عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر: إنه يجب إضافة الأبناء والبنات ضمن أفراد الأسرة في حساب توكلنا لولي الأمر لكي يستطيع استعراض بيانات دخول منصة مدرستي لهم.

وكان ذلك الرد، إجابة علي تساؤلات أحد المستفيدين على الحساب الرسمي لتطبيق توكلنا عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»: «لا تظهر لي أيقونة منصة مدرستي، نأمل الرد لنتمكن من الدخول عليها».
 

طرق الدخول على منصة مدرستي

وقد قام تطبيق «توكلنا» بتوضيح طرق الدخول على منصة مدرستي عن طريق تحميل التطبيق أو تحديث التطبيق إذا كان محملًا سابقًا على جهازك، وعندما تقوم بتشغيله سوف تجد خيار (بيانات منصة مدرستي) في تبويب حسابي، بعدها سوف تجد في البيانات اسم المستخدم الخاص بك لدخول المنصة أو أسماء المستخدمين التابعين لك إذا كنت ولي أمر.

وهذه هي كل الحلول لمشكلة عدم ظهور أيقونة منصة مدرستي للمستفيدين.

قد يعجبك :

السعودية تصدر تسهيلات جديدة لطرق التسجيل علي منصة مدرستي

مميزات التعليم عن بعد في السعودية وفوائده للطلاب

التعليم السعودي يستقبل الطلاب ويعلن عن تأهُباته .. ويضع مواعيد كل مرحلة