مباراة السنغال وهولندا.. التشكيلة المحتملة لمباراة قطر 2022 في كأس العالم لكرة القدم اليوم

الآن NÔW live.. بث مباشر السنغال وهولندا يلا شوت yalla shoot .. مشاهدة مباراة السنغال وهولندا بث مباشر اليوم يلا شوت في كأس العالم قطر

تلعب منتخب السنغال وهولندا اليوم على ملعب الثمامة في مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022. هنا ، يمكنك الاطلاع على التشكيلات الممكنة لهذه اللعبة الشيقة.

وستلتقي السنغال مع هولندا اليوم على ملعب الثمامة فيما ستكون مباراة دور المجموعات في مونديال قطر 2022. ستجد هنا التشكيلات الممكنة لكلا الفريقين لهذه اللعبة. تذكر أنه يمكنك متابعة كل أحداث هذه اللعبة في الولايات المتحدة على FuboTV (نسخة تجريبية مجانية).

بلا شك واحدة من أكثر الألعاب إثارة للاهتمام يوم الاثنين. هولندا هي المرشحون الرئيسيون للتقدم كقادة إلى دور الـ 16. بالطبع ، هذا قبل بداية البطولة ، حيث سيتعين عليهم تأكيد هذه المحاباة من خلال أدائهم. ليس لديهم مباراة سهلة ، لأن السنغال خصم قوي.

الأفارقة ، على الرغم من عدم وجود نجمهم الرئيسي ، ساديو ماني ، هم المرشحون للقتال على المركز الثاني في المجموعة ضد الإكوادور. ستكون المباراة بينهم وبين أمريكا الجنوبية أساسية ، وكذلك ضد قطر ، التي يجب أن يحصلوا على فارق أهداف جيد ضدهم. ضد هولندا هم المستضعفون ، والنتيجة الجيدة ضدهم ستكون مهمة للغاية.