مجلس الوزراء السعودي يصدر قرار هام بخصوص الزكاة والدخل
مجلس الوزراء السعودي يصدر قرار هام بخصوص الزكاة والدخل

قرار الملك سلمان فى اجتماع مجلس الوزراء السعودي دمج الهيئة العامة للزكاة والدخل والهيئة العامة للجمارك في هيئة واحدة باسم (هيئة الزكاة والضريبة والجمارك) والموافقة على تنظيمها.

اصدار الملك سلمان قرار هام اليوم بخصوص الذكاه والدخل عقب اجتماع مجلس الوزراء السعودي اليوم وجدَّد مجلس الوزراء إدانة السعودية واستنكارها الشديدَيْن للهجوم الإرهابي الذي وقع في ولاية لوغر وتأكيد وقوفها وتضامنها مع جمهورية أفغانستان الإسلامية ضد الإرهاب بصوره وأشكاله كافة ومهما كانت دوافعه ومبرراته.

وبيَّن أن المجلس تابع مستجدات جائحة كورونا وأحدث إحصاءات الفيروس والمؤشرات ذات الصلة في ظل الجهود المبذولة محليًّا للسيطرة على التذبذب في منحنى الإصابات مع مواصلة الوباء انتشاره عالميًّا وتسجيل أعلى الأرقام اليومية مجددًا التشديد على المواطنين والمقيمين بضرورة مواصلة الالتزام بتطبيق التدابير الوقائية وسرعة المبادرة بأخذ اللقاحات حماية وأمانًا لهم.

واطلع مجلس الوزراء على الموضوعات المدرجة على جدول أعماله من بينها موضوعات اشترك مجلس الشورى في دراستها كما اطلع على ما انتهى إليه كل من مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية ومجلس الشؤون السياسية والأمنية واللجنة العامة لمجلس الوزراء وهيئة الخبراء بمجلس الوزراء في شأنها.

دمج الهيئة العامة للزكاة والدخل والهيئة العامة للجمارك في هيئة واحدة باسم (هيئة الزكاة والضريبة والجمارك) والموافقة على تنظيمها.