خدمات جديدة للتفويض الإلكتروني وشروط استخدام الخدمة
خدمات جديدة للتفويض الإلكتروني وشروط استخدام الخدمة

ضمن الاحداث التى نشرتها هيئة الجوازات السعودية صباح اليوم الاربعاء الموافق9 من شهر8 لسنه 2020 جائت احداث جديدة حول الخطوات الجديدة للتفويض الإلكترونى والشروط الموضوعه للأستحدام. 

أضافت المديرية العامة للجوازات أن خدمة التفويض الإلكتروني اليوم طرح جديد للمواطنين , وذلك بعد استفسار أحد المستفيدين قائلاً هل تقدم هذه الخدمة للمقيمين من العمالة المنزلية أم لصاحب العمل فقط .

فى سياق متصل لما , ورد الحساب الرسمي للجوازات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا التعليمات تشترط أن يكون المفوض مواطنًا، ويشترط وجود منصة أبشر.

فى السياق ذاته أضافت المديرية العامة للجوازات، أنها قد أتاحت خدمة التفويض الإلكترونى وذلك لإتمام معاملات النيابة في وقت الانشغال.

قد أشار الحساب الرسمي للجوازات قائلاً في مقطع فيديو عبر موقع "تويتر" لأن الجوازات في خدمتكم، سهلناها عليكم الآن، مع خدمة التفويض الإلكتروني تقدر تفوض أي شخص يحمل الهوية الوطنية، ولديه حساب في منصة أبشر لمراجعة الجوازات وإتمام معاملاتك نيابةً عنك في وقت انشغالك.

فى حين اخر أوضحت الجوازات خطوات التفويض الإلكتروني الدخول على أبشر  اختر خدماتي اختر إدارة التفاويض اختر تفويض مراجعة قطاع اكتب معلومات المفوض له اكتب رمز التحقق بعد وصوله على جوالك قبول المفوض له برسالة الرقم المرجعي  كما نشكركم متابعين صحيفة الوسط الاخبارية على المتابعه لنا كما ننقل لكم أخر , واهم الاحداث اليومية على مدار الساعه.