مدير التعليم: اصدر قرارا بخصوص بدء الدراسة عن بُعد لسلامة الطالب في الجوف
مدير التعليم: اصدر قرارا بخصوص بدء الدراسة عن بُعد لسلامة الطالب في الجوف

اعلن مدير تعليم الجوف قرارا هاما بخصوص بدء الدراسة عن بُعد في منطقة الجوف للحرص علي سلامة الطالب.. تابع لتتعرف علي التفاصيل. ...

اعلن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي، قرار وزارة التعليم بإطلاق بداية العام الدراسي الجديد عن بُعد، دليلًا على حرص القيادة الرشيدة للمحافظة على سلامة أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات وسلامة منسوبي المدارس.

واكمل إن سير الخطط التعليمية والتربوية عن بُعد، واستثمار التجارب التعليمية باستخدام تقنيات التعليم الحديثة؛ يتزامن مع الأحداث الراهنة التي يشهدها العالم بسبب وباء فيروس «كورونا» المستجد، ويحقق الأهداف التعليمية في تعزيز النمو المهني.

واكمل إن وزارة التعليم أصدرت مجموعة من الخطط لاستقبال العام الدراسي الجديد، منبها إلى أن أهمها منصة «مدرستي» للتعليم عن بُعد كإجراء احترازي في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح إلى أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف، اصدرت مجموعة من الخطط للاستعداد للعام الدراسي الجديد؛ حيث أكملت ترحيل المقررات الدراسية التي وصلت إلى مستودعات الإدارة إلى مكاتب التعليم؛ لتوزيعها على المدارس، بالاضافة الي أنه تم التأكد من جاهزية المدارس واكتمال أعمال الصيانة وتجهيز الميزانيات التشغيلية، وإصدار حركة نقل قادة المدارس وحركة نقل المعلمين والمعلمات، وإعداد خطة إعلامية لبداية العام الدراسي، وإعداد خطة تدريبية للمعلمين والمعلمات.

وهكذا تعرفتم علي القرار الذي اعلنه مدير التعليم في المملكة العربية السعودية خصوصا في منطقة الجوف وتعرفتم علي أدق التفاصيل الخاصة بالقرار.. تابع صفحتنا الوسط نيوز لتتعرف علي أجدد الاخبار.