مفاجأة .. قرار بعودة الطيران وارتفاع اسعار التذاكرللرجوع والعودة !!
مفاجأة .. قرار بعودة الطيران وارتفاع اسعار التذاكرللرجوع والعودة !!

قامت الهيئة العامة للطيران المدني السعودى، بإصدار قرار جديد بأسعار التذاكر للعائدين والخارجين من وإلي المملكة العربية السعودية.

أولا سنبين لكم فيما يخص خروج  المقيمين من خلال المطارات والسفر الدولي، حيث أن عدد من المسافرين يخرجون جوا من خلال التسجيل المسبق ضمن رحلات محددة وأعداد قليلة، ولكن رجوع الطيران لم يتم بشكل رسمي لحين الإنتهاء من دراسة كافة الشروط  الخاصة بالسفر خوفا من انتشارالأمراض الناتجة عن انتشار فايروس كورونا المستجد.

واما ما يخص اسعارتذاكر الطيران، فقد  شرح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودى عبد الهادي المنصوري، أمس، ان ما نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ارتفاع أسعار تذاكر الطيران بنسبة معينةغير صحيح وعدم صحة ماتم نشرة ، وأكد رئيس الهيئة عبد الهادى المنصورى  أن الهيئة العامة للطيران المدني السعودى تتابع مع شركات الطيران إجراءات خاصة.  

واشار إلى أن الشركات مشتركة مع الهيئة لفوز هذه المرحلة التجريبية،  واشار ايضا رئيس الهيئة عبد الهادى المنصورى بأن الشركات لا تجرى وراء ربح  خلال تنفيذ هذه المرحلة، موضحا إلى أنه ينفذ العمل على تصميم وتخطيط عمليات التشغيل، وبيع تذاكرالسفر  ليحقق تغطية التكلفة التشغيلية للشركات ويتيح بتنقل المواطنين بين مناطق المملكةالعربية السعودية، او التنقل الخارجي للمواطنين  والمقيمين والزوار.