مواطن يقوم بدور رجل أمن ويستغل الوافدين والمواطنين بهذه الطريقة
مواطن يقوم بدور رجل أمن ويستغل الوافدين والمواطنين بهذه الطريقة

مواطن سعودي يقوم بدور رجل أمن ويفعل أفعال مخلة مع كافة المقيمين والمواطنين، حيث نبهت الشرطة من هؤلاء الأشخاص المنتحلين والتحري منهم بهذه الطريقة، شاهد القصة كاملة....

قامت الشرطة بضبط واحضار مواطن خمسيني يعتدي على حقوق الوافدين،عن طريق انتحال شخصية رجل أمن.

وقد أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن تمكن فرق إدارة دوريات الأمن بالمنطقة من القبض على مواطن في العقد الخامس من العمر، ارتكب (3) جرائم بذات النمط والسلوك الإجرامي.

وقام بانتحال صفة رجال الأمن واستيقاف العمالة في عدد من أحياء مدينة الرياض، وسلب ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات، وقد تم إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته إلى النيابة العامة.

مواطن سعودي ينتحل صفة رجل أمن ويفل أفعال مُخلة

استطاعت الجهات الأمنية في رفحاء السعودية من القبض على مواطن ثلاثيني انتحل صفة رجل أمن، وأقدم على استيقاف قائد مركبة واصطحبه معه في سيارته عدة ساعات، حاول خلالها التحرش به وسرقته.

وأبان المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الحدود، العقيد عويد العنزي، أن بلاغًا تلقته الشرطة من قبل سعودي عشريني بتعرضه للإيقاف من قبل قائد مركبة أخرى، عندما كان يسلك طريق رفحاء – لينة، وفق موقع "أخبار 24" السعودي .

وبين  المجني عليه في بيان نُشر، أمس الخميس، أن الشخص المتهم ادّعى أنه رجل أمن واصطحبه معه في سيارته لعدة ساعات، وقام بتهديده ومحاولة التحرش به وسرقة جواله.

تجدر الاشارة إلى أنه تم التعرف على المتهم، وهو مواطن في العقد الثالث من عمره، وجرى القبض عليه وإحالته إلى جهة التحقيق بحكم الاختصاص.

الشرطة السعودية تنبه من هذه الجرائم، على جميع المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر من هؤلاء الأشخاص والتحري منهم قبل التعامل معهم.