طيرات الاتحاد
طيرات الاتحاد

طيران الاتخاد يحدد موعد استئناف الرحلات الجوية المنتظمة.. تفاصيل نظام السفر الجديد.

وفي هذا السياقصرح الناطق باسم شركة الاتحاد للطيران على الرغم من استمرار تعليق الرحلات الجوية من والى الامارات الا ان الشركة بدأت بالفعل تلقي الحجوزات حيث من المتوقع ان الشركة  تستعد لاستئناف تشغيل رحلاتها المنتظمة بدءاً من أول يوليو القادم هذا وقد تم اتخاذ هذا القرار كجزء من الجهود المستمرة لاحتواء انتشار فيروس واوضح المتحدت باسم الشركة ان هذا القرار يخضع  للمراجعة المستمرة.

الجدير بالذكر ان هذا القرار يأتي  بناءً على قرار رفع قيود السفر وعلى فتستعد  الشركة  لتشغيل جدول رحلاتها الدولية، من وإلى أبوظبيحيث قامت اولا بقبول حجوزات جديدة للرحلات على امتداد شبكة وجهاتها العالمية.
واوضح لمتحدث ان الشركة ستقوم بزيادة عدد الرحلات الخاصة طوال شهري مايو ويونيو، والتي تشغلها من أبوظبي إلى عدد من الوجهات الرئيسة حول العالم، إلى جانب رحلات الربط بين المملكة المتحدة واستراليا.
كما صرح قائلا  "حرصاً على سلامة ضيوفنا، قمنا بتطبيق برنامج تعقيم شامل لكافة نقاط عبور المسافرين ويشمل خدمات الطعام، التنظيف العميق للطائرات والمقصورات، والفحص الحراري، والفحص الصحي، إلى جانب خدمة الوجبات، والنقل إلى المطار، وغيرها من الخدمات

وافاد المتحدث ان مراكز الاتصال التابعة للاتحاد للطيران تشهد ضغطاً كبيراً من المكالمات في الوقت الحالي.

اما فيما يتعلق بالمسافرين  الذين قاموا بحجز رحلاتهم مع وكيل سفرفاكد  أنه يتعين عليهم التواصل مباشرة مع وكيل سفرهم لإجراء أي عمليات تعديل أو إلغاء هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم