الخطوط السعودية
الخطوط السعودية

موعد الرحلات الدولية السعودية حيثُ قامت الخطوط السعودية اطلقت مبادرة جديدة ، وذلك من أجل الارتقاء بالخدمات في جميع المطارات السعودية ، وذلك تحت مسمى «سفراء السعودية».

وفي سياق متصل فسوف تكون مهمة تلك المبادرة تقديم خدمات جديدة ومبتكرة لجميع الضيوف والإجابة علي جميع استفساراتهم ومرافقتهم منذ دخولهم الي المطار وحتى صعودهم إلى الطائرة.

وفي ذلك الصدد فقد يأتي ذلك ضمن المبادرة الجديدة الموجهة من اجل تطوير الخدمات ورفع جودتها في إطار البرنامج الجديد والتي أطلقت علية اسم «TOP5» الخاص بتطوير خدمات الناقل الوطني بما يثري تجربة سفر الضيوف ويجعل رحلاتهم مريحة ومتميزة وآمنة.

من جانبها فقد لاقت مبادرة الخدمة الجديدة الصادرة من الخطوط السعودية ترحيب واستحسان الضيوف في كل من مطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة والملك خالد الدولي بالرياض؛ حيث يجري تقديم الخدمة على مدار الساعة بحكمهما المطاران الرئيسيان لعمليات الخطوط السعودية التشغيلية.

وترنو الحملة إلى تسريع إكمال أعمال السفر وتقليل مدة الانتظار خاصة أثناء أوقات القمة، وتشتمل على النزهات الداخلية والدولية ولمختلف درجات السفر؛ إذ يستقبل النزيل لدى دخوله الصالة مستوظفٌ يحمل جهازاً لوحياً لإتمام عملية السفر والإجابة عن التساؤلات وتقديم التعليمات الضرورية .

واحتفت «المملكة العربية السعودية» بمناسبة افتتاح المساندة الحديثة في مهبط طائرات الملك عبدالعزيز العالمي بجدة، بحضور مدير عام الخطوط الجوية العربية المملكة العربية المملكة السعودية سامي بن علي سندي وبعض من القيادات بالناقل الوطني إضافة إلى متولي مسؤلية ومديري الجهات الرسمية التي تعمل بمهبط الطائرات.

وأطلق مدير عام الخطوط السعودية مساندة «سفراء المملكة العربية السعودية»، مثمنًا النشاطات المثمرة عموم التي ساهمت في تصنيع وإنجاز تلك الحملة، ومؤكدًا أن سفرية قريبة العهد لتحسين الخدمات في الخطوط المملكة العربية السعودية قد انطلقت وسوف تشتمل على جميع محطات ومواقع المنفعة لتغدو محاولة السفر مع الناقل الوطني للمملكة ذات مواصفات متميزة وممتعة في مراحلها مختلَف.

من جهته، شدد مساعد الرئيس للإجراءات الأرضية بمؤسسة الخطوط المملكة العربية السعودية للنقل الجوي راشد العجمي أثناء استعراض تفاصيل الحملة أن الوظيفة الخدمية الحديثة تجيء انطلاقاً من طموح «المملكة العربية السعودية» المستديم للتميز في ساحات المنفعة مختلَف ليحظى ضيوفها بتجربة سفر ثرية وممتعة.

ونوه العجمي على أن منفعة «سفراء المملكة العربية المملكة السعودية» تتمحور بخصوص تقديم المعاونة للضيوف وتلبية سائر متطلباتهم منذ دخولهم صالة الخروج من وطوال مدد السفر عموم بما يشتمل على إتمام أفعال السفر وخلال عملية الارتفاع للطائرة وحتى الخروج من صالة القدوم.

وصرح العجمي إن تلك الوظيفة الخدمية ستُرِجل لضيوف «المملكة العربية السعودية» عبر نخبة ذات مواصفات متميزة من الكوادر الوطنية عالية الجدارة والتأهيل بواسطة تمرين مهني مكثف وورش عمل بإسهام مدربين عالميين لتقديم أجود الخدمات للضيوف أثناء جميع فترات السفر ولمختلف الدرجات.

وفسر أن الحملة تتيح خدمات تكميلية لضيوف درجتي الأولى والأعمال متمثلة في إتمام إجراءاتهم ومرافقتهم حتى صالات الفرسان، منوهًا أن تقديم الوظيفة الخدمية أثناء الفترة الجارية يكمل على حسب الممارسات الوقائية حرصاً من «المملكة العربية السعودية» على سلامة المدعوون والموظفين وضمن الوقاية من فيروس Covid 19 المستجد.

وشدد العجمي أن حملة «سفراء المملكة العربية السعودية» تعد امتدادًا لما يبصره الناقل الوطني من أنشطة للتطوير المطرد في نمط الخدمات في مختلف مواقع الوظيفة الخدمية وعلى متن الطائرات بجانب الحذر والتدقيق على تقديم سلع ذات إجادة وأصالة عالية، مثلما تُعد خطوة قريبة العهد للخطوط المملكة العربية السعودية باتجاه التفوق على نطاق مؤسسات الطيران الدولية في ميدان تصنيع وخدمات الطيران.

موعد الرحلات الدولية السعودية عبر الخطوط السعودية

قامت الخطوط السعودية بالتأكيد بانه لا يوجد تاريخ محدد حتى الآن بشأن موعد استئناف الرحلات الدولية وجاء ذلك من خلال بيان قامت بنشره الهيئة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر.