قيامة عثمان حلقة 24، يعتبر مسلسل قيامة عثمان من التصنفات التاريخية ومن اقوي المسلسلات التركية التى تعرض على القنوات التركية في الوقت الحالي، ومنذ انطلاق الحلقة الاولي حقق شهرة واسعه في تركيا وتعدي تركيا ووصل الى السعودية ومصر والاردن ، في حين يعتمد المسلسل الى الحبكة الدراميه المشوقة التى يشتهر بها الاتراك في مسلسلاتهم.

قيامة عثمان حلقة 24

تعرض الحلقة 24 من مسلسل عثمان اليوم الأربعاء وذلك من خلال قناة “ATV” التركية الناقل الحصري لمسلسل قيمة عثمان، وظهر الاعلان الترويجي عرس عثمان وكيف احتفل الجميع بهذا اليوم وكالعادة تحصل بعض المشاكل ومنها وضع السم للاكل في العرس ولكن من يكتشف السم قبل ان ياكلة العريسين فقد ترك المخرج علامة استفاهم سنعرفها اليوم.

واستطاع عثمان ان يفنع عمه بانة ليس قاتل ابنة بعد خطة محكمة من عثمان حصل من خلالها اعتراف القاتل سيد الرايه بانة القاتل في مشهد ثمثيلي اعتبره النقاد انه من افضل المشاهد التى عرضت في المسلسل.

عثمان الفاتح حلقة 24

تدور احداث قصة قيامة عثمان حول بداية تأسيس الدولة العثمانية ومن خلال عثمان وكيف استطاع تجميع القبائل ومن ثم استطاعت الدولة حكم العالم على مدار 600 عام ولهذا السبب يحظة هذا العمل الى نسبة مشاهدة كبيرة من الاتراك والعالم العربي.

القنوات الناقلة لقيامة عثمان

كما هو معروف مسلسل قيامة عثمان يعرض على قناة “ATV” التركية كما يعرض ايضا على موقع قصة عشق مترجم للغة العربية بعد انتهاء عرض الحلقة بمباشرة ويبث المسلسل مترجم بعض القنوات العربية.