WhatsApp يوفرميزات ممتازة داخل التطبيق لأول مره تعرف كيفية استخدامها
WhatsApp يوفرميزات ممتازة داخل التطبيق لأول مره تعرف كيفية استخدامها

وفقًا لتقرير مخصص لميزات WhatsApp الجديدة الصادرة عن "WabetaInfo" ، يقوم فريق تطبيق المراسلة الأكثر شهرة بتطوير ميزة جديدة ، والتي تتضمن دعمًا أسرع للمستخدمين في التطبيق.

وبحسب ما ذكره موقع "Socialbarrel" ، فإن المسؤول عن خدمة WhatsApp الشهيرة يقوم بتطوير تحديث جديد يتضمن إمكانية معاينة ميزات الدعم الجديدة في النسخة التجريبية من التطبيق ، مما يتيح لهم إرسال أي شكاوى تقنية حول التطبيق. وتلقي الرد.

يسمح WhatsApp حاليًا لمستخدميه بطلب الدعم من فريق التطبيق عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى support@whatsapp.com ، والذي عادة ما يستغرق وقتًا طويلاً للحصول على رد ، ويشكو العديد من المستخدمين من المشكلة لأنهم يتلقون ردًا تلقائيًا بدلاً من حل المشاكل والتفاعل معها مباشرة.

لذلك ، يقوم فريق مطوري WhatsApp حاليًا باختبار ميزة بديلة داخل التطبيق تتيح للمستخدمين الاتصال بالدعم الفني مباشرةً وتسريع عملية حل المشكلة.

وفقًا لـ "WabetaInfo" ، فهذه هي المحاولة الأولى لفتح إعداد جديد عند تقديم شكوى من داخل التطبيق ، هكذا تعمل الميزة الجديدة على WhatsApp:

1- يمكنك العثور على ميزة الشكوى الجديدة من خلال فتح تطبيق WhatsApp والنقر على النقاط الأفقية الثلاثة على الجانب الأيسر من الشاشة ، ثم النقر فوق "الإعدادات" من القائمة المنسدلة.

2- من الإعدادات مرر لأسفل واضغط على خيار المساعدة.

3- من تبويب المساعدة ستجد خيار "اتصل بنا"، للتواصل مع الدعم الفني قم  بملء البيانات عن الجهاز والتفاصيل الفنية مثل طراز جهازك والإعدادات والسجلات.
4-  بعد تلقي استفسارك ، سيرد فريق دعم WhatsApp مباشرة على قسم دعم WhatsApp في الدردشة عند الرد.

5-  في نهاية المحادثة ، سيتم عرض علامة للإشارة إلى انتهاء الدردشة وكما نشكركم متابعى صحيفه الوسط .