«وزارة التعليم» توضح مواعيد التقويم الدراسي التفصيلي لباقى العام الدراسي
«وزارة التعليم» توضح مواعيد التقويم الدراسي التفصيلي لباقى العام الدراسي

وزارة التعليم تعلن بالامر الملكى الصادر حول تبدير مواعيد الاختبارات و سرعه الانتهاء من العام الدراسى  فقد أعلنت الوزارة التالى .

 

أعربت وزارة التعليم تفاصيل مواقيت التعديل الدراسي التفصيلي لبقية الموسم الدراسي 1442هـ، وأفشت في جدول مواعيد مفصّل أن مطلع امتحان الترم الثاني للمرحلة الابتدائية الثلاثاء المتزامن مع غرة رمضان، وبداية امتحان الترم الثاني للمرحلتين المتوسطة والثانوية يوم يوم الاحد المتزامن مع الـ6 من رمضان.

وأفادت الوزارة أن طليعة عطلة تلاميذ رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية خاتمة إستمرار الخميس الـ10 من رمضان، وبداية عطلة تلامذة المرحلتين المتوسطة والثانوية عاقبة إستمرار الخميس ١٧ / ٩ / ١٤٤٢ هـ، وأن مطلع امتحانات الدور الـ2 لكل المراحل الدراسية الاحد ٢٠ / ٩ / ١٤٤٢ هـ.

وبداية عطلة آخر العام للهيئتين التعليمية والإدارية في مختلف المراحل الدراسية عاقبة إستمرارية الخميس ٢٤ / ٩ / ١٤٤٢ هـ، ويشترط للتمتع بالإتاحة إتمام جميع الأفعال وتسليم النتائج.


مثلما أشير فى أصل أخر :

أفصحت وزارة التعليم، اليوم ، عن مواقيت التغيير الدراسي التفصيلي لبقية الموسم الدراسي 1442هـ.

وأفادت الوزارة، أنه سوف يتم متابعة نشاطات التصحيح والمراجعة للمهارات لطلبة الصفين الأضخم والـ2 الابتدائي، في حين طليعة امتحان الترم الثاني للمرحلة الابتدائية ولذا في الثلاثاء المتزامن مع 1/9/1442 هـ.

وقالت أن طليعة امتحان الترم الثاني للمرحلتين المتوسطة والثانوية يوم الاحد المتزامن مع 6/9/1442 هـ، في حين مطلع امتحانات الدور الـ2 لكل المراحل الدراسية يوم يوم الاحد المتزامن مع عشرين/9/1442 هـ، وبداية عطلة آخر العام بنهاية إستمرارية يوم الخميس المتزامن مع 24/9/1442 هـ.

وفي التوجه ذاته، أعلنت الوزارة عن ممارسات إتمام الموسم الدراسي للمرحلة الابتدائية ورياض الأطفال، وتوقيت امتحانات المدة الابتدائية (من الصف الـ3 وحتى الصف الـ6) في شهر رمضان المبارك من الساعة 3 إلى الساعة 5 وقت العصرً