وزارة الحج و العمرة تفرد تحذيرات بخصوص  تصاريح العمرة "الوهمية"
وزارة الحج و العمرة تفرد تحذيرات بخصوص تصاريح العمرة "الوهمية"

أطلقت فى الساعات الاولى من الصباح وزارة الحج و العمرة بالمملكة السعودية عدة تحذيرات هامة لدى كل الوافدين و المواطنين الذين يرغبون فى تأدية العمرة .

 

مدينه الرياض العاصمة السعودية  - مباشر: شدد  عبدالفتاح بن سليمان مشاط، نائب وزير الحج والعمرة في الملمكة العربية السعودية ، من التداول مع جهات غير مسؤولة للاستحواذ على تصاريح للعمرة، مؤكداً أن التصاريح سوف تكون "غير واقعية".

ونوه عبدالفتاح بن سليمان مشاط، اليوم يوم الجمعة، إلى مراقبة حالات متنوعة من المعتمرين والمصلين الذين توافدوا إلى مراكز استقبال المعتمرين لدى الحرم المكي ولا يحملون التصاريح النظامية المحددة بالوقت النظامي على يد تأدية "اعتمرنا"، بجذب وكالة مستجدات الملمكة العربية السعودية  "واس".

وعلل مشاط، أنه تم الترتيب مع الجهات المقصودة والتوضيح للمخالفين بعدم صلاحية التصاريح الغير نظامية أو الغير ملتزمين بالقدوم وفق الزمان المحدد مسبقا.

ودعا مشاط، جميع قاصدي منزل الله الحرام الحرام وجوب التيقن من حصولهم على الإشعار النظامي من تأدية اعتمرنا وعدم التداول مع الجهات الغير حكومية التي تتدعي إنتاج التصاريح الخيالية ووجوب إبلاغ الجهات المختصه عنهم.

وشدد، وجوب تواجد المعتمرين والمصلين الحاملين على التصاريح النظامية لمراكز النقل التي من خلال عمدت  الوزارة باستحداثها لتقديم خدمات النقل الآمن والالتزام بالأوقات المحددة مسبقا في الإشعار، توخيا لـ سلامة الجميع وتقديم أرقى الخدمات لهم.